c

مجموعة أحذية جيوكس النسائية الجديدة لصيف 2018

أحذية جيوكس النسائية

مجموعة أحذية جيوكس النسائية لربيع وصيف 2018

استمر تعاون جيوكس مع إرنستو إسبوزيتو، أحد أشهر مصممي الأحذية الإيطاليين، في موسم ربيع وصيف 2018 على مجموعة فاخرة وبأسعار معقولة: أحذية أنيقة وأنثوية بصورة بارزة بفضل تركيبتها الراقية والأنيقة من المواد والتفاصيل التي تتبع صيحات الموضة. على الرغم من ذلك، ما يزال هذا المنتج المتميز بدمج مبتكر غير عادي وبهذا الميل الجديد في التصميم راسخاً في المبادئ التي جعلت من جيوكس مرادفة للرفاهية والأداء العملي.

القدرة على التنفس، منع دخول الماء، خفّة الوزن ومرونة عالية، هي جميعاً مزايا تتمتع بها نعال جيوكس الشهيرة والتي بقيت الدعامة الأساسية لكامل المجموعة، ابتداءً من التصاميم للنهار. وفي حين أن درجات البني الفحمي لجلد السويد أو طبعات أفعى البايتون تزيّن الأحذية من كعب (loafers) برأس دائري عند الأصابع أو الصنادل مع رباط عند الكاحل، يبقى الأبيض اللون الغالب في أحذية الديربي من جلد مخرّم مع شريط ونعل EVA ونعل داخلي مع توسيد – حل أنيق يلبي بشكل مثالي متطلبات حياتنا العصرية الحافلة بالأعمال والنشاط.

تطلق الأحذية المصنوعة من جلد أسود حائز على براءة اختراع إحساساً من الأناقة المميزة في حين تُعتبر تلك من الجلد بلون بيج فاتح (ecru)، والتي تزيدها رقيّاً أبازيم معدنية لامعة، مثاليةً للمناسبات ذات طابع رسميّ. ومثل الباليرينا الكلاسيكية، تظهر بقوة الصنادل بشريطين والأحذية من دون كعب وشريط (slipper loafers) في موضة هذا الموسم.

في أوقات الصيف ذات النبض الديناميكي العالي، تتغلغل الموديلات المستوحاة من التوجه البحري – أحذية مفتوحة من الخلف (slingbacks) ومسكّرة من الأمام مع كعب سميك (wedge) أو من دون كعب، والتي تجمع الأبيض المنعش ودرجات الأزرق مع جاذبية ملموسة للجلد، الأقمشة، الحبال والمعادن. إنها ابتكارات موسمية وضرورية حقاً، توفر الراحة والثبات بفضل النعل الداخلي من رغوة بذاكرة خاصة، الذي يظهر أيضاً في أحذية الإسبادريل، الصنادل بكعب سميك والصنادل من دون كعب (slide sandals)، كما تغمس من حيوية الفنانة المكسيكية فريدا كاهلو مع استكشاف لسلسلة من الألوان الزاهية، التركيبات الحديثة، أنماط إثنية ومواد طبيعية.

بالإضافة إلى إبداعات إرنستو إسبوزيتو، تقدم جيوكس لمجموعتها لربيع وصيف 2018 أحدث نماذجها من أحذية المشي، Nebula – وهو رمز للتميّز التقني مع تصميم عصري يضم الضروري فقط. تتوفر أحذية Nebula عالية الملاءمة والمريحة بنسخ مع أو من دون شريط، وتأتي في تشكيلة من الألوان الملفتة للنظر – الأحمر، الأسود، الأزرق أو الرمادي الجليدي – أو مزيج من درجات أكثر هدوءاً تتناوب على الأقمشة والجلود لابتكار سلسلة من الإطلالات المختلفة – لامعة، غير لامعة، مع طبعة أو تأثير جلد سويد.

 

نبذة عن مجموعة جيوكس

تنشط مجموعة جيوكس في قطاع الأحذية الكلاسيكية وغير الرسمية للرجال، النساء والأطفال في شريحة الأسعار المتوسطة-المرتفعة، بالإضافة إلى قطاع الملابس. أما الفضل في نجاحها فيعود إلى التركيز الثابت والمتواصل على منتجاتها وتطبيقها للحلول التقنية والمبتكرة التي تسمح بالتنفس وحبس الماء. ترتكز جميع استرتيجيات جيوكس للنمو في المستقبل على الابتكار التقني المستمر.

جيوكس هي أحد اللاعبين العالميين الرئيسيين في السوق العالمي لأحذية أسلوب الحياة الراقية وغير الرسمية. وتحظى تقنيات جيوكس بحماية من 35 براءة اختراع مختلفة، إلى جانب 10 طلبات حديثة لبراءات اختراع.

أبصرت جيوكس النور في إيطاليا، لكن لديها دائماً ميل دولي: يأتي أكثر من 70% من إيراداتها من أكثر من 110 دول أجنبية مختلفة.

تمتلك المجموعة استراتيجية توزيع متنوعة في الأسواق المختلفة لضمان أن العلامة التجارية يتم ترويجها بشكل ثابت ومتواصل لكل مستهلك نهائي: في 31 مارس 2017 ، كانت جيوكس حاضرة عبر العالم من خلال شبكة توزيع من حوالي 10,000 متجر متعدد العلامات التجارية و1134 متجراً لعلامة تجارية مفردة.

 

 

 

كلمات مفتاحية

أحذية جيوكس أحذية جيوكس النسائية احذية اكسسوارات 2018 جيوكس صيف 2018 موضة 2018

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا