نقل هياتم الى العناية المركزه في حالة حرجه

في الساعات الأخيرة تم تداول أخبار عن نقل الفنانة المصرية هياتم إلى غرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات، وقد ترددت كذلك الأنباء عن إصابتها بمرض خطير، هو ما سبب تدهور حالتها الصحية وفقدانها الكثير من الوزن.

هياتم

نقل هياتم إلى العناية المركزة

تم نقل هياتم إلى غرفة الرعاية المركزة بمستشفى مصر الدولي بالقاهرة، وقد انتشرت أخبار عن إصابتها بمرض السرطان في حالة متدهورة، وهو ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وفقدانها الكثير من الوزن في الفترة الأخيرة.

وقد تضاربت الأخبار فيما يخص إصابتها بالسرطان، فقد نفى الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إداره نقابه المهن التمثيلية، ما تردد حول إصابه الفنانة هياتم بمرض خطير استدعي نقلها لأحد المستشفيات وأكد أنها بخير.

أما نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، فصرح أنه قام بزيارتها مؤخرًا وطمأن الجمهور المصري والعربي على صحتها، مؤكدًا أنها في حالة معنوية جيدة للغاية، وحالتها الصحية في تحسن مستمر، ومن الوارد أن تغادر العناية المركزة وتنتقل إلى غرفة عادية اليوم السبت، و أكد نقيب الممثلين أنه لا يعلم بحقيقة مرضها، حيث أكد أنه لم يهتم سوى بالاطمئنان عليها.

فيما أعلنت شقيقة هياتم لأحد المواقع أن شقيقتها مصابة بالفعل بمرض السرطان، وأنها مكثت في المستشفى لفترة طويلة في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يتم نقلها من العناية المركزة اليوم إلى غرفة خاصة، وذلك بعدما أطمأن فريق الأطباء المعالج على حالتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author