احدث صور أمير كرارة برفقة زوجته على الشاطئ

شارك الفنان أمير كرارة متابعيه عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بصورة له برفقة زوجته، وذلك في أثناء قضائهما العطلة الصيفية، وظهر أمير كرارة وزوجته بملابس البحر، وقد علق عليها قائلًا: “أنا ومراتي مش واخدين بالنا”، وحصدت الصورة العديد من التعليقات.

انا ومراتي مش واخدين بالنا😂😂

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

أمير كرارة مع زوجته علي البحر

قام الفنان أمير بمشاركة جمهوره صورة لها برفقة زوجته أثناء قضائها العطلة الصيفية في الساحل الشمالي، وقد قام بمشاركة الصورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر أمير وزوجته وهم يرتديان ملابس البحر، وعلق علي الصورة يقول: “أنا ومراتي مش واخدين بالنا”، وقد حصدت الصورة الكثير من التعليقات التي أثنت علي رومانسيتهما.

يذكر أن كرارة حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل كلبش2، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وقد شارك في بطولته روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة.

وأيضًا شارك فيه محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، عمرو وهبة، أشرف ذكي، محمد علي رزق، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفي درويش، أحمد جمال سعيد، إخراج بيتر ميمي.

كما أنه قد حقق نجاحًا كبير منقطع النظير في السينما بفيلمه الجديد “حرب كرموز”، الذي قد تصدر به إيرادات السينما المصرية في موسم عيد الفطر.

يمكنك أيضا قراءة More from author