الجمهور يهاجم سكارليت جوهانسون لقبولها دور متحول جنسيا

 

شن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي هجوم حاد على الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون بسبب قبول دور رجل متحول جنسيا في أحدث أفلامها الجديدة، ومن المقرر أن تؤدي النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون دور دانتي “تيكس” جيل، في فيلمها الجديد “Rub & Tug”، وهو متحول جنسيا وزعيم مافيا في الولايات المتحدة، في السبعينيات، والذي ولد أنثى تدعى “جين جيل”.

 

النجمة العالمية سكارليت جوهانسون
النجمة العالمية سكارليت جوهانسون

 

كان يعرف “دانتي” كرجل، وطلب هو نفسه أن يدعى “السيد جيل”، وذلك على حسب ما ذكرته بعض الصحف الأمريكية المحلية عن دانتي، الذي توفي في عام 2003، كما أشارت صحيفة “بوست-غازيت” في بيتسبرغ إلى أن جيل “أدارت سلسلة من صالات التدليك كواجهة للدعارة، بينما كانت تدعي طوال الوقت أنها رجل، وتقول للجميع إنها تريد أن عرف باسم “السيد جيل”، على حسب ما قالته الشرطة.

انتقد أحد النشطاء النجمة الأمريكية قائلًا “هناك ممثلون كثيرون متحولون جنسيا، كان يمكن اختيارهم لأداء هذا الدور”.

اعترض البعض على موافقة سكارليت على أداء هذا الدور، مؤكدين أنها يجب أن تكون متحولة لكي تؤديه، وقال أحدهم مستنكرًا “هل ستمثلين دور باراك أوباما في المستقبل؟”.

ردت سكارليت جوهانسون بطريقة ساخرة على الهجوم، حيث طالبت في تصريح لها في مجلة “باستل”، أن يتوجه كل من انتقدها إلى مديري أعمال الممثلين جاريد ليتو و فيليستي هوفمان و جيفري تامبور، حتى يحصلوا على تعليق، لأنهم جميعًا مثلوا تلك الأدوار من قبل؟!.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author