حقيقة كشف حمل شيرين عبد الوهاب

بعد إنتهاء شيرين عبد الوهاب من ضجة زواجها من المطرب حسام حبيب وانتهاء أزماتها، ترددت أخبار مؤخرًا حول حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب في الشهور الأولي خاصة مع زيادة وزنها في الفترة الأخيرة قبل أن تكشف شيرين حقيقة الأمر بطريقتها الخاصة.

حقيقة كشف حمل شيرين عبد الوهاب

يبدو أن شيرين أرادت أن تحسم الجدل حول حملها في الشهور الأولي، ولكن بطريقتها الخاصة، وفاجأت متابعيها بنشر عدة صور علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، استعرضت بها رشاقتها خاصة منطقة البطن، لترد علي الصور التي تداولها البعض منذ فترة والتي تظهرها بزيادة وزن كبيرة.

ونشرت أيضًا شيرين صورًا لها بالملابس الرياضية وعلقت قائله: “أحلي حاجه اني ابتدي يومي برياضه وشوبينج في السوبر ماركت”.

وتكعف شيرين في الفترة الحالية علي انقاص وزنها واستعادة رشاقتها مرة اخري، خاصة أنها تستعد لإطلاق ألبومها الجديد وإحياء عدة حفلات في موسم الصيف، لذلك استبعد بعض المقربين منها تفكيرها بالانجاب في الفترة الحالية.

وانتهت شيرين من تسجيل كافة اغاني ألبومها الجديد، الذي يضم أكثر من عشرة أغاني ومن بينها تعاون جديد مع الملحن عمرو مصطفي بعد انتهاء خلافاتها معه.

وأيضًا مع الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع حسن الشافعي، ومن المتوقع أن تبدأ الدعاية للألبوم في بداية الشهر المقبل تمهيدًا لطرحه في نهاية الشهور المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author