طليق نوال الزغبي يحذرها ويدافع عن ابنته

الخلافات بين نوال الزغبي وطليقها إيلي ديب تكاد لا تهدأ، ويتخذ طليق نوال الزغبي من مواقع التواصل الاجتماعي ساحًة للحرب معها، ولكن في الفترة الأخيرة بدأت تصريحات طليق نوال الزغبي تهدأ وتتخذ شكلًا أخر، كما أنه قام بتحذيرها من انتحال أحد شخصية إبنتها تيا، ويرد على المعجبين بطريقة غير لائقة.

نوال الزغبي وطليقها

تحذير طليق نوال الزغبي لها

حذر إيلي ديب نوال الزغبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أن هناك حسابًا مزيفًا يحمل اسم ابنته تيا يسب معجبي والدتها.

حيث قال ديب: “توضيح للفنانة نوال الزغبي: هناك من انتحل اسم ابنتنا تيا وراح يرد على معجبيكي بشتائم لا تعبر إلا عن أخلاق أصحابها”.

وأضاف أن ما يحدث لا يمت بصلة لابنتهما، لأنها ستبقى الابنة المحبة لوالديها، متمنيًا من معجبي الفنانة نوال الزغبي عدم الانجراف وراء هذه الأخبار الضالة التي تهدف إلى الاصطياد بالماء العكر كما ذكر.

يذكر أن نوال الزغبي كانت قد تزوجت إيلي ديب عام 1990، وتولى إدارة أعمالها، إلا أن الفنانة اللبنانية أعلنت انفصالها عنه عام 2008، وحاليًا تدير أعمالها شقيقتها مارسيل.

ورغم أنّ تيا وقفت إلى جانب والدتها سنوات طويلة بعد طلاقها، إلا أنها قررت منذ شهور الانتقال لتعيش مع والدها، وتركها أمها دون الإعلان عن الأسباب.

وعلقت الزغبي من قبل على الأمر قائلة: “تيا تعيش مع والدها وهذا حق من حقوقها وقد أصبحت بعمر تستطيع أن تختار مع من تريد أن تعيش واختارت والدها، موضحة أنها رحّبت بالفكرة، فهي لا تجبر أولادها على شيء”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author