دعوى قضائية ضد عادل إمام بسبب عوالم خفية

قدم النجم عادل إمام مسلسلًا مميزًا في سباق مسلسلات رمضان 2018 وهو مسلسل عوالم خفية، ولكن على الجانب الأخر تم توجيه دعوى قضائية للزعيم عادل إمام ونجله المخرج رامي إمام وباقي صناع العمل، واتهامهم بسرقة فكرة العمل.

مسلسل عوالم خفية

دعوى قضائية ضد عادل إمام

وجهت دعوى قضائية للفنان عادل إمام ونجله المخرج رامي إمام وصناع مسلسل عوالم خفية، وجاءت الدعوى موجهة من المؤلف المصري حسن بلال ومحاميه وحيد الكيلاني لأنه قام بإعطاء الجهة المنتجة قصة عنوانها “هيام” وهي نفس فكرة مسلسل “عوالم خفية” مع تغيير بسيط فيها.

وتدور قصة “هيام” حول سيدة تعمل في وزارة الخارجية ويتم تعيينها بعد ذلك سفيرة لإحدى الدول الأوروبية، تتواجد بها إحدى الفنانات لتلقي العلاج هناك، ويدخلون في صداقة معًا حتى تفاجأ السفيرة بمقتل الفنانة بمنزلها في لغز مريب وأسباب مجهولة.

ثم تحاول السفيرة حل لغز مقتل الفنانة إلى الرأي العام، كونها تتراجع عندما تصدم بحقيقة قتل الفنانة، وهو ما يجعلها تشعر بالإحباط، ويجعلها تقبل على تقديم استقالتها.

ويذكر أن مسلسل «عوالم خفية» من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

يمكنك أيضا قراءة More from author