منة شلبي و احمد حلمي معا في بطولة الفيلم الجديد الجان اتهان

 

استطاع المخرج خالد مرعي أخيرًا أن يجمع بين منة شلبي و احمد حلمي في بطولة الفيلم الجديد الذي يحضر له مع “البرنس”، ومن المقرر أن يشارك كل من منة شلبي و احمد حلمي في بطولة هذا الفيلم بعد أن كانت هناك أقاويل تفيد بأن النجمة منى زكي سوف تشارك حلمي في بطولة فيلمه الجديد، الذي أطلق عليه مبدأيا اسم “الجان اتهان”، إلا أن سرعان ما تغير الأمر، ليقوم فريق العمل بترشيح النجمة دنيا سمير غانم، إلا أنها هي ايضًا تعتذر عن الفيلم، فيقوم المخرج بترشيح النجمة منة شلبي، التي أنقذت حلمي في اللحظات الأخيرة!.

 

منة شلبي و احمد حلمي

 

قررت النجمة منة شلبي الموافقة على مشاركة حلمي في بطولة الفيلم بشكل مبدئي، على الرغم من أنها لم تقرأ السيناريو، بل أكتفت بمعرفة قصة الفيلم، كما أنها وافقت على تصويره خلال ثلاثين يوم فقط، وفقًا لطلب الشركة المنتجة، حتى يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى لعام 2018م.

لم يتم الإعلان إذا كان الفيلم سوف يحمل نفس الاسم “الجان اتهان”، أم سيتم تغييره بعدما تراجع فريق العمل عن تنفيذ المشروع ككل!.

انتهى السيناريست عبد الرحيم كمال من كتابة نصف أحداث الفيلم، كما أنهم لم يختاروا باقي الفريق العمل من الفنانين بعد!.

من المقرر أن يبدأ المخرج خالد مرعي تصوير الفيلم خلال أسابيع قليلة في مدينة أثينا باليونان، بجانب عدد من المشاهد في مصر، ويقوم المخرج حاليًا بوضع لمساته النهائية قبل بدء التصوير.

يذكر أن حلمي سبق وشارك مع النجمة منة شلبي في بطولة فيلم “كدة رضا” من تأليف الفنان أحمد فهمي، كما شاركها في بطولة فيلم فيلم “آسف على الإزعاج”، الذي أنتج منذ عشر سنوات، وأخرجه ايضًا المخرج خالد مرعي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author