حياة الدرديري تنفي خبر نقل زوجها توفيق عكاشه إلى المستشفى في شهر العسل

احتفلت الإعلامية حياة الدرديري بزواجها من الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين الفضائية منذ أيام قليلة، تداولت بعد ذلك بعض المواقع الإلكترونية خبر نقل زوجها توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات بسبب إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وهو ما نفته الإعلامية في بيان لها على صفحة قناة الفراعين على منصات التواصل الاجتماعي.

حياة الدرديري وتوفيق عكاشة

حياة الدرديري تنفي نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى

نفت الإعلامية حياة الدرديرى ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعى حول نقل زوجها الإعلامى توفيق عكاشة إلى إحدى المستشفيات بسبب إصابته بأزمة قلبية، وأكدت على أن زوجها بصحة جيدة وأنها حزينة لكثرة الشائعات التى أحاطت بزواجهما، وذلك في بيان نشرته على حسابات قناة الفراعين.

وأضافت أنها تقضى إجازة أسبوع هى وزوجها لكى يعودان بعد ذلك ليقفا على رأس فريق العمل الذى يعيد افتتاح قناة الفراعين، حيث ستستأنف عملها اعتبارًا من الأسبوع المقبل، بالتحضير لبرنامجها على “الفراعين”، كما أن الحلقات التي قدمها توفيق عكاشة عبر قناة “الحياة”، كانت بناءً على طلب ياسر سليم، رئيس مجلس الإدارة، ولكنه سيعاود الظهور عبر “الفراعين” فور انطلاقها قريبًا.

يذكر أن توفيق عكاشة وحياة الدرديري، عقدا قرانهما يوم الجمعة الماضية، في منزل أسرة العروس بمدينة بدر بمحافظة البحيرة، بحضور الأهل والأقارب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author