كيندال جينر: لقد كبرت بسرعة

قالت كيندال جينز التي قامت بالكتابة للمرة الأولى وذلك في جريدة Wall Street إنها كانت ترى أنها اضطرت لأن تكون أكثر نضجا بسبب تعاملها مع عالم الشهرة منذ الصغر ولتأثير أشقائها الكبار عليها.

تقول كيندال: “أشعر أنني كبرت بسرعة منذ زمن بعيد، وهذا يحدث عندما يكون لديك أشقاء كبار، لقد شاهدت والدي وهما يعملان طوال الوقت وكذلك أشقائي فأصبح العمل مهما بالنسبة لي وأصبحت أعمل بجد”.

لذلك بدلا من الذهاب للمدرسة الثانوية والدخول إلى الجامعة، قامت كيندال بالدراسة من المنزل والتركيز على مسيرتها المهنية وبدأت عملها كعارضة أزياء محترفة وهي في 18 من العمر، بعد ذلك بفترة أحست كيندال أن عليها التمهل قليلا حتى لا تمر بها الحياة دون أن تشعر بها وتقول عن ذلك في مقالها: ” كان عمري 19 في ذلك الوقت وكنت أشعر بالخوف وأشعر أنني سأدخل عالم الكبار بمجرد أن يكون عمري 20 عاما وكانت أختي كلوي تقول لي وشقيقتنا الصغرى كايلي عليكما التمتع بفترة الطفولة ستكبرون في يوم ما وتتركون هذه الفترة إلى الأبد”.

أضافت كيندال: ” ولذلك أحاول التصرف بطريقة طفولية عندما أجد فرصة لذلك، في بعض الأحيان أتصرف كطفلة في 12 من العمر، أصبحت أضحك كثيرا الآن ولا أخذ الأمور بجدية طوال الوقت، أنا أضحك كثيرا عندما أتخيل والدي عندما كان فتي مراهق وأحيانا يجعلني ذلك أفكر كيف سأبدو وأنا في 65″.

نحن لا نعرف بالطبع كيف ستبدو كايلي وهي في 65 ولكن يمكنك مشاهدة الصور التي قمنا بجمعها لك وهي صور كيندال على مدار السنوات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author