تصريحات ريهام سعيد بعد توقف برنامجها زادت أعداد الوفيات

 

صرحت الإعلامية ريهام سعيد عن تفاصيل الأزمة التي حدثت بينها وبين قناة “النهار” الفضائية، التي كانت تذيع برنامجها “صبايا الخير”، بعد قضية خطف الأطفال التي تم اتهام المذيعة ريهام سعيد بها، وعلى الرغم من أنها حصلت بالفعل على براءتها، إلا أن تلك الأزمة لازالت مستمرة، وكشفت ريهام عن أن توقف برنامجها هو من الأسباب الرئيسية لزيادة عدد الوفيات في مصر.

 

ريهام سعيد

 

صرحت الإعلامية أنها ظلمت كثيرًا خلال الأحداث الأخيرة، وتم تشويه صورتها عن عمد، وبالرغم من أنها دخلت السجن لفترة، إلا أن القناة لم تحاول حتى الوقوف بجانبها، على الرغم من انها كانت تحتاج مساندة، سواء من الناحية النفسية أو المعنوية أو المادية.

أكدت ريها أن توقف البرنامج أدى إلى زيادة نسبة الوفيات في مصر، لأنه برنامج كان يخدم المجتمع، بعرض الحالات الإنسانية ومساعدتها، وخاصًة المرضى، وبذلك سوف يظل عدد كبير من المرضى في إنتظار المساعدة، مما أدى إلى زيادة الوفيات.

حزنت الإعلامية المصرية لدخولها السجن بعد أن قضت 14 عامًا في مهنة الإعلام، وتعرضت للكثير من أجل تصوير برنامجها في الشارع، وإظهار قضايا الفساد في المجتمع.

اوضحت سعيد أنها لم تجد أحد يقف بجانبها في تلك الأزمة، سواء من زملائها، أو من القناة، بل على العكس، فإنها تفاجأت بمنعها من إستكمال تصوير حلقات برنامجها، الذي يساهم في علاج مرضى القلب المفتوح، وإجراء جراحات خطيرة خارج البلاد تساهم في إنقاذ حياة العديد من الأرواح البريئة، وخاصًة الأطفال.

اشارت ريهام أن كل يوم يمر على توقف برنامجها يعرض مزيد من المرضى للخطر ويقربهم من الموت، حيث أن هناك العديد منهم لازالوا ينتظرون دورهم في تلقي العلاج أو إجراء عملية جراحية، وإذا استمر الحال هكذا، سوف يفقد الكثيرون حياتهم!.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author