صور حفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

أحتفل الإعلامي توفيق عكاشة وحياة الدرديري بحفل زفافهم مساء يوم الإثنين، على أحد المراكب النيلية بالعاصمة المصرية “القاهرة”، وقد حضر الحفل عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين من توفيق عكاشة وحياة الدرديري بعدما عقد قران الزوجين يوم الجمعة الماضي، وسط أجواء عائلية بسيطة وغير متكلف، مع حضور عائلة العروسين.

أقام الإعلامي المصري حفل العشاء خلال حفل الزفاف، الذي شهده حوالي ستين فرد من المدعوين، واقتصر الحفل على أسرة العروسين أقاربهم، وبعض الأصدقاء المقربين فقط، وقد سادت مشاعر الفرح والبهجة على أجواء الحفل.

كشف الحاج فاروق عبد المنعم الدرديري، والد حياة الدرديري أنه احتفل مع أسرته و العروسين بعد عقد القران، في مدينة بدر البحيرة مسقط رأس الإعلامية حياة الدرديرى، كما قاموا بذبح الذبائح، وقاموا ايضًا بدعوة كل أهالي المدينة، لذا يعد هذا الحفل الثاني الذي يقم للعروسين.

أعلنت مؤخرًا الصفحة الرسمية لقناة “الفراعين”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يوم الجمعة الماضية، عن خبر عقد قران “عكاشة” و “الدرديري”، في منزل أسرة العروس في مدينة بدر بمحافظة البحيرة، في حضور عائلتها، وعلى رأسهم والدها الحاج فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام فاروق الدرديري.

يذكر أن عكاشة حل ضيفًا في برنامج “شيخ الحارة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض على قناة “القاهرة والناس”، في رمضان الماضي 2018م، و صرح خلال حواره أنه مدين بحياته للإعلامية حياة الدرديري، وأنها حبه الأول، وعلى الرغم من بعض المشاكل التي نشبت بينهما بسبب من حاولوا التفريق بينهما، إلا أنه مازال يحبها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author