اسم البوم إليسا الجديد 2018 وموعد طرحه في الأسواق

 

ينتظر الجمهور منذ وقت طويل البوم إليسا الجديد 2018 الذي تستعد لطرحه قريبًا، وقد تحمس جمهورها ومتابعيها للاستماع إلى البوم إليسا الجديد 2018 بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، معلنة عن طرح ألبومها الجديد وطلبت من جمهورها تخمين الأغاني الجديدة التي سوف يتضمنها الألبوم.

 

اليسا في الاستوديو

 

من المقرر أن يحمل ألبوم اليسا الجديد 2018 اسم “الى كل اللي بيحبوني”، وهي من أولى الأغاني التي قامت بتسجيلها في الإستوديو بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، بالرغم من أنها لم تستقر على اسم الألبوم بعد، حيث اعتقد البعض أن الألبوم سوف يحمل اسم “وحشتوني”.

كشفت اليسا عن أنها بصدد إصدار ألبومها الحديث بعد أيام قليلة، بعد إنتهاء فعاليات كأس العالم في روسيا.

صرحت النجمة عن أغانيها المختارة ضمن ألبومها الجديد عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، وذكرت أن الألبوم يضم 16 أغنية جديدة، ولكنها استخدمت الرموز التعبيرية للإعلان عن أسماء الأغاني، وذكرت فقط أغنية حملت اسم “وحشتوني”.

وافقت الفنانة على ضم أغنية “حكايات”، وهي أغنية رومانسية للشاعر المصري أسامة مصطفى، الذي تعاونت معه من قبل.

كتبت اليسا على “تويتر” قائلة “بما أن البعض منكم خمن أسماء أغنيات الألبوم سأقوم بطرح أجزاء منها يوم الاثنين المقبل”.

تتواجد النجمة اللبنانية فى العاصمة البريطانية “لندن” لوضع اللمسات النهائية على الألبوم الجديد، الذي من المقرر إصداره خلال شهر أغسطس.

تتعاون إليسا مع كوكبة من أهم الملحنين والشعراء في مصر منهم أمير طعيمة، وليد سعد، نادر عبد الله، محمد رحيم، مدين، ومحمد يحيى، ونادر عبد الله، وسليم عساف، ولأول مرة مع الفنان رامي جمال.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author