هنادي الكندري تسيئ للبريكي بعد إساءة زوجها له

هنادي الكندري

هنادي الكندري تسيئ للبريكي بعد إساءة زوجها له

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده أن الفنانة الكويتية هنادي الكندري تسئ للبريكي وذلك بعد الاساءة التي تعرض لها البريكي من زوجها المخرج محمد الحداد.

حيث حاولت هنادي تبرير موقفها بأنها تضررت بسبب البريكي على خلفية الأزمة التي تجمعه بزوجها فيما يخص تصريحات زوجها الحداد حول معايرة بعض الفنانين بمهنهم السابقة.

فقامت هنادي بترير موقف زوجها وتصريحاته قائلة: “حلو وايد جميل ، بس إنت ما عرفت ولا عملت حساب، إنك مارح تضر شخص، إنت راح تضر ناس وايد، ومنهم إختك هنادي، فيه ناس وايد مجهولين، انضريت بسمعتي باسمي (..) وبشرفي من باب موضوع الرقية، وهذا الشي ما اعتقد ترضاه على أهلك، انت غلطت اليوم إنت ريال كبير بالعمر”.

موقف هنادي وزوجها الحداد لاقى الكثير من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فجاءت بعض التعليقات مدينة لهم بدرجة كبيرة خاصة وأن البريكي رجل كبير في السن كان عليهما مراعاة ذلك واحترامه وتقديره مهما كانت مهنته السابقة.

وتعود هذه الازمة بعد تداول مقطع فيديو لمقابلة تلفزيونية لزوج هنادي مع الإعلامي علي نجم منذ حوالي عامين سخر فيها الثنائي من مهن بعض الفنانين قبل دخولهم عالم الفني.

فكان تعليق الحداد بالحلقة على هذه النقطة مستخفًا بهم يقول:”فيه ناس كانت تبيع رقي صدج، ماعرف اسامي، ذكرني اوديك السكة عشان اقلك مكانه، انا معي شهادة بالاخراج”.

ليرد عليه علي نجم مستهزأ: “ارجو من السادة المشاهدين البحث عمن كان يبيع الرقي”، في حين انطلقت ضحكات هنادي في إشارة منها لاستهزائها هي ايضا.

يمكنك أيضا قراءة More from author