إطلالة أنجلينا جولي في أحدث ظهور لها في كنيسة بلندن

تألقت النجمة العالمية أنجلينا جولي في إحتفالية كاتدرائية القديس بولس في لندن، بمناسبة إحياء ذكرى وسام القديس مايكل والقديس جورج، حيث أطلت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي بـ إطلالة كلاسيكية تناسبت مع المناسبة العامة، وتميزت إطلالة أنجلينا بالأناقة والإحتشام، وقد انتشرت العديد من الصور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أظهرت جمالها وأناقتها.

اعتمدت النجمة العالمية فستان بقصة طويلة ومحتشمة باللون الرمادي الفاتح، وقامت بتنسيقه مع حذاء بالكعب العالي، باللون الرمادي الداكن، وحقيبة باللون الفضي، وقد اختارت إطلالتها من دار “رالف أند روسو” Ralph & Russo.

أكملت أنجلينا إطلالتها الأنيقة من خلال القفازات المصنوعة من الساتان، وقبعة صغيرة باللون الرمادي الفاتح، كما اعتمدت بروش وزوج من الأقراط من الألماس.

اختارت جولي هذه الإطلالة نظراً للطابع الرسمي للاحتفال بالذكرى المئويّة الثانية لـ رتبة القديسين مايكل وجورج، التي سبق أن سلّمتها وساماً شرفياً منذ أربع سنوات، قلدّتها إياه ملكة بريطانيا، تحيّةً لجهودها في مجال محاربة العنف الجنسي في مناطق الحروب، وكانت أنجيلينا تسلّمت هذا الوسام في قصر بكنغهام واختارت للمناسبة إطلالة كلاسيكيّة باللون الرمادي حملت توقيع Ralph & Russo أيضاً، مما عرضها لبعض النقد، بالرغم من أناقتها وجمالها.

انتقد البعض إطلالة جولي بسبب التشابه بين تلك الإطلالة وبين إطلالات الدوقة ساسيكس ميغان ماركل، التي تفضل اختيار إطلالاتها من دار “رالف أند روسو” Ralph & Russo، كما تحب اعتماد الألوان الحيادية الفاتحة، بالإضافة إلى قصة الفستان من عند العنق.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author