رسالة تهديد للفنانة ماجدة الرومي بالقتل

 

استطاعت شرطة المغرب القبض على شاب مغربي يبلغ من العمر ستة وعشرون عامًا، بعدما قام بإرسال رسالة يهدد فيها المطربة اللبنانية ماجدة الرومي بالقتل إذا ما شاركت في مهرجان موازين لعام 2018م، الذي سوف يقام في العاصمة المغربية “الرباط”، حيث تلقت النجمة ماجدة الرومي تلك الرسالة الغامضة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، ضمن حملة المقاطعة التي انطلقت في المغرب بسبب الأحوال الإقتصادية.

 

ماجدة الرومي

 

فتحت مصالح الأمن الوطني في المغرب بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة التي تختص في نوعية تلك الرسائل التهديدية، التي تلقتها الفنانة بالقتل العمد!.

قام الشاب المغربي بتهديد النجمة بالقتل في حين قامت بالمشاركة في الحفل الغنائي الذي من المفترض أن تقوم باحيائه على مسرح محمد الخامس بالرباط يوم الخميس 28 من شهر يونيو الجاري.

قامت الشرطة المغربية بعمل التحريات اللازمة، التي سهلت مهمة معرفة هوية الفاعل، وبعدها قامت بتوقيفه في دوار الخلايف حد السوالم بضواحي مدينة برشيد بالمغرب.

ذكرت بعض الصحف المغربية عن حجز هاتف الشاب المغربي، الذي قام باستعماله في إرسال الرسالة التهديدية للفنانة، وتم إجراء خبرة تقنية على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

قامت الحراسة النظرية بالتحفظ على الشاب المغربي تحت إشراف النيابة العامة، حتى يتم البحث في أمره لدى محكمة الاستئناف بالعاصمة المغربية “الرباط”، من أجل التعرف على الظروف والملابسات التي دفعته إلى ارتكاب مثل هذا الفعل.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author