هربا من مؤخر الصداق.. زوج يتهم زوجته بالفسق والفجور

هربا من مؤخر الصداق.. زوج يتهم زوجته بالفسق والفجور
هربا من مؤخر الصداق.. زوج يتهم زوجته بالفسق والفجور

يقول الشاعر : إذا كان الطباع طباع سوء فلا أدب يفيد ولا أديب .. الحقيقة أن بعض الحالات وتصرفات البعض التي يندى لها الجبين تتجاوز بمراحل مرحلة طباع السوء ، خصوصا إذا لم تراعى الحرمات و الأعراض وباع الرجل نفسه وعرضه لشيطانه وهواه.

يتهم زوجته بالفسق و الفجور هربا من المؤخر

في قضية تداولتها وسائل الإعلام ومواقع الصحف الإلكترونية ، برأت محكمة في الكويت زوجة من السجن 6 أشهر ، بعد أن كاد لها زوجها واتهمها بالتحريض على الفسق والفجور ، لتطليقها  والتخلص من مؤخر صداقها.

خطة شيطانية

وأوردت صحيفة القبس الكوينية ، أن محامية الزوجة ، كشفت أن موكلتها توجهت لها بعد صدور حكم بالحبس 6 أشهر بحقها ، وكانت الخلافات الزوجية قد وصلت بينها وبين زوجها إلى طريق مسدود ويستعد لتطليقها ، لكن مؤخر الصداق البالغ 15 ألف دينار أعاقه عن تنفيذ الطلاق ، إضافة إلى الطفل الذي بينهما.

خديعة بالصور لإسقاط حضانة الأم

وأضافت المحامية – والحديث لصحيفة القبس – ، أن الزوج قرر أن يكيد لزوجته فاستخدم هاتفها ، وأخذ منه صورًا شخصية لها ، وفبرك بعض الصور لها مع رجال آخرين ، ثم قدم شكوى ضدها بالتحريض على الفسق والفجور ، بهدف إسقاط حضانتها للطفل أولا ، والتخلص من صداقها المؤخر البالغ تقريبا 50 ألف دولار أمريكي.

الزوج ساوم زوجته على مؤخر الصداق

وأوضحت المحامية ، أن الزوج أقدم بعد ذلك على مساومة زوجته للتنازل عن شكواه مقابل تنازلها عن مؤخر الصداق البالغ 15 ألف دينار ، فصدر حكم أول بحبس الزوجة 6 أشهر مع النفاذ ، وحكم بإسقاط حضانتها ، لافتة إلى أن موكلتها عادت وحصلت على البراءة وإثبات الحضانة ورفض إسقاطها بعد كشف خديعة الزوج.

يمكنك أيضا قراءة More from author