هربا من مؤخر الصداق.. زوج يتهم زوجته بالفسق والفجور

  • منذ 4 سنوات
  • / مشاهدات : 27
  • أخبار
هربا من مؤخر الصداق.. زوج يتهم زوجته بالفسق والفجور
هربا من مؤخر الصداق.. زوج يتهم زوجته بالفسق والفجور

هربا من مؤخر الصداق.. زوج يتهم زوجته بالفسق والفجور

يقول الشاعر : إذا كان الطباع طباع سوء فلا أدب يفيد ولا أديب .. الحقيقة أن بعض الحالات وتصرفات البعض التي يندى لها الجبين تتجاوز بمراحل مرحلة طباع السوء ، خصوصا إذا لم تراعى الحرمات و الأعراض وباع الرجل نفسه وعرضه لشيطانه وهواه.

يتهم زوجته بالفسق و الفجور هربا من المؤخر

في قضية تداولتها وسائل الإعلام ومواقع الصحف الإلكترونية ، برأت محكمة في الكويت زوجة من السجن 6 أشهر ، بعد أن كاد لها زوجها واتهمها بالتحريض على الفسق والفجور ، لتطليقها  والتخلص من مؤخر صداقها.

خطة شيطانية

وأوردت صحيفة القبس الكوينية ، أن محامية الزوجة ، كشفت أن موكلتها توجهت لها بعد صدور حكم بالحبس 6 أشهر بحقها ، وكانت الخلافات الزوجية قد وصلت بينها وبين زوجها إلى طريق مسدود ويستعد لتطليقها ، لكن مؤخر الصداق البالغ 15 ألف دينار أعاقه عن تنفيذ الطلاق ، إضافة إلى الطفل الذي بينهما.

خديعة بالصور لإسقاط حضانة الأم

وأضافت المحامية – والحديث لصحيفة القبس – ، أن الزوج قرر أن يكيد لزوجته فاستخدم هاتفها ، وأخذ منه صورًا شخصية لها ، وفبرك بعض الصور لها مع رجال آخرين ، ثم قدم شكوى ضدها بالتحريض على الفسق والفجور ، بهدف إسقاط حضانتها للطفل أولا ، والتخلص من صداقها المؤخر البالغ تقريبا 50 ألف دولار أمريكي.

الزوج ساوم زوجته على مؤخر الصداق

وأوضحت المحامية ، أن الزوج أقدم بعد ذلك على مساومة زوجته للتنازل عن شكواه مقابل تنازلها عن مؤخر الصداق البالغ 15 ألف دينار ، فصدر حكم أول بحبس الزوجة 6 أشهر مع النفاذ ، وحكم بإسقاط حضانتها ، لافتة إلى أن موكلتها عادت وحصلت على البراءة وإثبات الحضانة ورفض إسقاطها بعد كشف خديعة الزوج.

كلمات مفتاحية

حضانة فجور فسق مؤخر الصداق محكمة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة