منة فضالي تهاجم سلاف فواخرجي

أعربت النجمة المصرية منة فضالي عن استيائها من تصريحات الفنانة السورية سلاف فواخرجي الاخيرة، خلال استضافة سلاف في برنامج “أراب وود” المذاع على قناة روتانا.

سلاف فواخرجي: “لو أمثل بمصر  كان الكل قاعد ببيته”

تحدثت النجمة السورية سلاف فواخرجي خلال لقائها مع برنامج “عرب وود” عن قلة أعمالها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها إذا شاركت في أعمال مصرية لكانت أجلست العديد من الممثلات المصريات في بيوتهن، إذ قالت: “يمكن من غير غرور، لو حطيت ببالي أمثل في مصر، كنت ما أخلي حدا يشتغل، وكان الكل قاعد ببيته”.

سولاف فواخرجي بتقول: لو كانت قعدت واشتغلت كل حاجه قي مصر قبل وقت حرب سوريا … يمكن بدون غرور علي حد قولها – كانت قعدت كل الممثلات في مصر في بيوتها ومشتغلوش ……. (( عرب. وود روتينيا ))) واحنا ممثلات مصر بنقولها بلدك التانيه واهلا وسهلا بك. في بلدنا ……ياتري راي الجمهور المصري والمنتجين والمخرجين والمؤلفين المصرين ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكيد برضه بنرحب بيها في مصر ….

Posted by Nada Bassiouny on Monday, June 18, 2018

 

منة فضالي: سلاف فواخرجي سقطت من نظري

وقد نشرت المصرية منة فضالي مقطع فيديو لتصريحات سلاف، معبرة عن استيائها، ومعلقة عليه: “بصراحة سقطت من نظري، الفن الراقي هو الفن المصري، وإحنا كممثلين مصريين نمتلك اللي فنانين كتير متمتلكهوش، ومتنسيش إن معرفتك كانت من مصر، بس إحنا اللي بنعمل في نفسنا كدة، وبنسمح إن أي حد يهين فنانين مصر”.

“فواخرجي” في خط ساخن 2018

يذكر أن سلاف فواخرجي تغيبت عن الأعمال المصرية منذ سنوات، وكان من المقرر أن تشارك في رمضان 2018 بمسلسل “خط ساخن” مع حسين فهمي ونضال الشافعي، لكنه لم يلحق بالعرض الرمضاني لتأخر التصوير.