تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد بعد دخوله المستشفى وإلغاء حفله

تعرض الفنان عبد الله الرويشد لأزمة صحية خلال القيام ببروفات حفله في الدمام، والذي كان مقررًا أن يقام ليلة أمس كأحد حفلات عيد الفطر في المملكة، ولكن بعد الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد أخبره الأطباء بضرورة إلغاء حفله لأن حالته الصحية لا تسمح.

الفنان عبد الله الرويشد

 

الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

أعلن مؤخرًا خالد نجل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، أن والده أصبح بصحة جيدة بعد تعرضه لارتفاع في السكر بسبب الإرهاق بسبب كثرة البروفات التي أجراها لحفله في الدمام منذ وصوله يوم الثلاثاء، مما استلزم إدخاله إلى المستشفى، ووضعه تحت المراقبة.

وكانت شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات) أعلنت إلغاء حفل الرويشد مع الفنان ماجد المهندس، وقد أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ممثلة في رئيسها سالم الهندي، بياناً صحفيًا قالت فيه: “قدر الله وما شاء فعل.. تود شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ممثلة في رئيسها الأستاذ سالم الهندي الإعلان للجمهور الكريم، أنه ولأسباب قاهرة صحية وبأمر من الأطباء، يتعذر مشاركة المطرب النجم عبد الله الرويشد عن الحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية ، والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للثقافة، علمًا أن الرويشد قد أجرى بروفات مكثفة لحفله على ثرها تعرض لإرهاق شديد ما ألزم نقله إلى المستشفى. وبذلك سيقوم المطرب النجم ماجد المهندس بإحياء حفل الليلة بمفرده.. داعين الله بالسلامة للرويشد، ومتمنين التوفيق للمهندس، وملتمسين العذر من الجمهور الكريم”.

ثم قام الرويشد بنشر فيديو له مع رئيس شركة روتانا سالم الهندي من المستشفى لطمأنة جمهوره.

وقال الدكتور عمار أحمد العرب في الفيديو ” وصلنا للمنستشفى الفنان عبد الله الرويشد وهو في حالة إرهاق وتعب وإرتفاع في الضغط وأظهرت التحاليل ارتفاع في السكر لذا لا بد أن يبقى تحت الرعاية الصحية لمدة 24 ساعة، والأمور جيدة ولا يوجد أي خطر على صحته، ولكن قرار إبقائه في الرعاية هو قرار روتيني”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author