c

ميغان ماركل تتخلى عن أكلاتها المفضلة ضريبة للملكية

ميغان ماركل

اضطرت النجمة المعتزلة ميغان ماركل إلى الخضوع إلى العديد من القواعد الملكية الصارمة، فمنذ أن تزوجت الدوقة ساسكس ميغان ماركل من الأمير هاري وكان يجب أن تلتزم بكل ما تنص عليه تقاليد العائلة المالكة، ولكن الغريب في الأمر أن تلك القواعد الصارمة تشمل بعض المأكولات إيضًا، حيث أن سياسة الأسرة المالكة تمنع تناول أي نوع من المأكولات البحرية، والتي كانت تعد الطبق المفضل لدى الدوقة ساسكس!

أكد مدير بروتوكولات القصر الملكي “بتلر غرانت” أن القواعد الملكية الصارمة تقضي بعدم تناول أي عضو من العائلة المالكة للمأكولات البحرية.

برر “غرانت” أن الأمر الملكي الذي نص بعدم تناول المأكولات البحرية، هو سياسة هامة وضرورية، مؤكدًا أن لا أحد يرغب في إصابة أي عضو من أعضاء الأسرة المالكة بالتسمم الغذائي، خصوصًا إذا كان بجولة في الخارج.

صرح مدير بروتوكولات القصر الملكي أنه لا يجوز تناول المحار، لأنه من المأكولات البحرية، بالإضافة إلى بعض الأنواع الأخرى من الأطعمة، مثل تناول الكبد.

ذكر مدير منزل كلارنس هاوس “أندرو فراكهارسن” أن الأمير هاري طلب ذات مرة أن يتناول لحم الكبد، لكن أندرو رفض ذلك، مؤكدًا أن هناك قواعد ملكية صارمة تقضي بعدم شراء الكبد.

كشفت ميغان في وقت سابق أنها تعشق المأكولات البحرية إلى حد كبير، وأن اليوم الذي تتناول فيه أكثر من صنف من الأكل البحري، هو أكثر يوم مفضل لها، ويبدو أنها سوف تفتقد كثيرًا هذا الطبق الأيام القادمة!.

كلمات مفتاحية

الامير هاري العائلة الملكية العائلة الملكية البريطانية القواعد الملكية المأكولات البحرية ميغان ماركل

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا