أحدث قصات الشعر تجعلك تبدين أصغر سنا

تسعى جميع النساء والفتيات إلى الحصول على قصات الشعر المميزة التي تبرز جمالهن، بجانب إلى أن قصات الشعر تعد من أفضل الوسائل المبتكرة من أجل إخفاء بعض عيوب الوجه، وخاصًة علامات التقدم بالعمر، لذلك تبحث جميع النساء عن القصة الجذابة التي تظهر كثافة شعرهن وتبرز ملامحهن، وتجعلهن أصغر سنًا، وللحصول على تلك الإطلالة الشبابية، سوف نعرض لكِ بعض تسريحات الشعر التي تخطف الأنظار وتبرز شخصية المرأة المميزة.

تقوم الغرة Bangs بإخفاء الخطوط وتجاعيد الوجه، خاصًة الواضحة في الجبهة، ويمكنك تطبيقها مع الكثير من القصات العصرية، كما تستطيعين إضافة الخصلات الهايلايت الأفتح من درجة شعرك.

تعد قصة الـ Lob من أكثر تسريحات الشعر الرائجة، وتتميز بقصة الشعر المتوسط، الذي يصل إلى الأكتاف، وتعتبر من أكثر القصات المحببة للكثير من النجمات، مثل Nicole Kidman، التي تشتهر بإطلالتها الشبابية.

تتميز قصة الشعر القصير بالشكل الجذاب، والذي يخفي السنوات، خاصًة القصة التي تصل إلى الذقن أو تسريحة الـBob ، وتلك التسريحات تضئ وجه المرأة وتزيد التركيز على العينين.

إذا كنتِ تعتزين بالشعر الطويل، يمكنك إختيار قصة الطبقات الحيوية، والتي تعتمد على خصلات الشعر الطويل، والتي تتميز بالطبقات التي تمنح الشعر كثافة ورونق خاص، وهو ما يزيد الوجه إشراقة وإطلالة جذابة.

يمكنك أيضا قراءة More from author