أمر ملكي.. ميغان ماركل ممنوعة من تناول الأسماك

أمر ملكي.. ميغان ماركل ممنوعة من تناول الأسماك
أمر ملكي.. ميغان ماركل ممنوعة من تناول الأسماك

قد لا تكون حياة الشهرة و الأضواء جديدة على ميغان ماركل ، وهي الممثلة الأمريكية السابقة التي كان لها جمهورها في كل مكان ، لكن بعد زواجها من الأمير هاري وحصولها على لقب دوقة ، أصبحت الشهرة مرتبطة بقوانين صارمة وتقاليد وتوجيهات إلزامية عليها اتباعها.

تقاليد ملكية على ميغان ماركل اتباعها

انضمام ميغان ماركل دوقة ساكس إلى العائلة البريطانية المالكة، وزواجها من صاحب الترتيب السادس في ولاية التاج البريطاني، ألقى على كاهلها الكثير، حيث تحمل تقاليد حياة العائلة الملكية البريطانية في طياتها عددا من التوجيهات التي يجب مراعاتها وإن خالفت الميول الشخصية لأفرادها.

العائلة المالكة ممنوعة من الأكلات البحرية

صحيفة “The Sun” البريطانية، قالت إن التقاليد الملكية تفرض نظاما غذائيا صارما على أفراد العائلة ، واعترف كبير الخدم في القصر الملكي البريطاني ، غرانت هارولد ، بأنهم لا يقدمون الأطباق البحرية ضمن الوجبات لكي لا يتسمم أحد.

صحة العائلة المالكة أولوية

وأضاف هارولد : هذا الموضوع في غاية الجدية ، لا نريد أن يتسمم أحد أفراد العائلة ، خاصة إذا كانوا في رحلة خارجية.

الأمير تشارلز منع تحضير وجبة فواغرا

ووفقا لأوامر أمير ويلز تشارلز ، فإن طهاة القصر لا يحضرون أيضا وجبة فواغرا (تحضر من كبد الإوز والبط) ، لأنه يعتبر طريقة تحضيره غير أخلاقية.

العائلة المالكة تحرم دوقة ساكس من المأكولات البحرية

وكانت ميغان ماركل أعلنت سابقا أن المأكولات البحرية هي طبقها المفضل على العشاء، وقالت إن “أفضل عشاء من المأكولات البحرية والمعكرونة”.

ميغان ماركل أغلقت حساباتها على مواقع التواصل

يشار أن المأكولات البحرية ليس الشيء الوحيد الذي تخلت عنه ميغان ، حيث سبق وأن أغلقت جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأغلقت مدونتها الشخصية التي كانت تضم آلاف المعجبين ، أيضا ستحرم ميغان من التوقيع على البطاقات و الأوتوغرافات للمعجبين وهو ما كانت تفعله قبل اعتزال التمثيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author