صور أصالة مع ابنتها شام في دبي

قامت المطربة السورية أصالة نصري بـ إحياء حفل غنائي ساهر في الإمارات العربية المتحدة على مسرح أوبرا دبي، حيث احتفلت النجمة أصالة بعيد الفطر المبارك في دبي، وقد حرصت على إصطحاب أسرتها معها، حتى بالرغم من الانشغال بالتحضير لهذا الحفل، إلا أنها قضت بعض الوقت المميز مع عائلتها، خاصًة وابنتها الكبرى شام، من زوجها الأول “أيمن الذهبي”، ووالدتها، وشقيق النجمة ومدير أعمالها أنس نصري، وشقيقتها ريم نصري،  وزوجها المخرج المصري طارق العريان.

ذهبت اصالة مع عائلتها في نزهة أسرية، إحتفالًا باليوم الأول من عيد الفطر المبارك، حيث التقطت عدة صور جمعتها مع أفراد عائلتها.

ظهرت شام الذهبي ابنة النجمة السورية في عدة صور، حيث تألقت بإطلالة جذابة، خطفت من خلالها الأنظار عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

اعتمدت شام بلوزة بقصة الكتف المكشوف، وتميزت بطولها الملحوظ، ونسقت معها بنطلون باللون الأبيض، بقصة ضيقة.

نالت إطلالة شام على إعجاب متابعيها، ومتابعي والدتها، الذين أكدوا أن تلك الإطلالة أظهرت قوامها الممشوق، كما تغلبت على والدتها، التي اكتفت بارتداء إطلالة سوداء بسيطة.

يذكر أن النجمة اصالة طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “كلمة عادية”، بمناسبة إجازة عيد الفطر، والأغنية من كلمات وألحان يوم، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، تأليف وتريات سعيد كمال.

الجدير بالذكر أن اصالة تستعد حاليًا لكي تحيي حفلها الغنائي القادم المخصص للنساء فقط في العاصمة السعودية “الرياض”، في اليوم الموافق العشرين من شهر يونيو الجاري على مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

 

Happy eid ❤️

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

 

حلو العيد بدبي #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

Speechless.

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

شامي الحياة #أصاله @shamalzahabi ❤️ @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author