الحلقة 29 من مسلسل العاصوف

 

عرضت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل العاصوف الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم الممثل السعودي ناصر القصبي حيث يستمر مسلسل العاصوف في حصد العديد من المشاهدات، من خلال تجسد الفنان ناصر القصبي دور جديد عليه، بعيدًا عن تقديم الأدوار الكوميدية التي أعتاد عليها.

 

مسلسل العاصوف

 

دارت أحداث المسلسل خلال حلقاته الثلاثون في إطار إجتماعي، حول الأوضاع السياسية والإجتماعية في المملكة العربية السعودية، خلال فترة السبعينات، والتي تتميز بالعادات والتقاليد المتأصلة في هذا المجتمع.

برع المخرج بالحلقة التاسعة والعشرون في تقديم العديد من المشاهد الرائعة، والتي توضح الكثير من الأحداث التي أثارت مزيدًا من الجدل، واستطاع أن يجعل الجمهور مترقب أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي قارب على الإنتهاء.

تسارعت الأحداث خلال الحلقة الـ 29 من المسلسل عن طريق عدة مواقف لخالد مع أشقائه وعائلته، حيث يسعى “خالد” إلى لم شمل عائلته، بعدما تفككت بسبب عدم مشكلات اجتماعية حدثت لهم.

ظلت الأم هي أكثر شخصية محورية وقادرة على حل مشكلات أبنائها خلال أحداث المسلسل، لأنها ذات حكمة وسلطة تمكنها من هذا.

يحاول الأبناء بر والدتهم، التي تفرض عليهم بعض العادات والتقاليد، ويسعون إلى عدم إغضابها.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم ناصر القصبي، عبد اﻹله السناني، عبدالعزيز السكيرين، ريماس منصور، عبدالله المزيني، سناء بكر يونس.

يمكنك أيضا قراءة More from author