عمرو أديب تعليقا على انضمامه لشبكة قنوات MBC حلم حياتي تحقق الآن

عمرو أديب

عمرو أديب تعليقا على انضمامه لشبكة قنوات MBC حلم حياتي تحقق الآن

بعد الانضمام رسميًا لشبكة قنوات mbc الاعلامي عمرو أديب يعلق على هذه الخطوة قائلًأ “الانضمام إلى mbc حلم حياتي، وسعيد بهذا الحلم”.

خلال الأسبوع الماضي أصدرت شبكة قنوات mbc بيانًا رسميًا لها تعلن من خلاله عن انضمامه إليهم، وذلك بحضور كلا من مدير عام شبكة قنوات mbc مصر السيد محمد عبدالمتعال الذي رحب بإنضمام أديب إليهم.

وعلق عبدالمتعال قائلا أن البرنامج الجديد سيكون متميزًا بمقدمه والمواضيع التي يتناولها وفريق الإعداد بالإضافة إلى الميزانية الانتاجية التي تم رصدها له.

من جانبه علق أديب على انضمامه لشبكة القنوات العربية mbc :”لطالما كان حلم حياتي المهنية الانضمام إلى MBC! أنا سعيد بأن هذا الحلم تحقق الآن، سُررت بلقاء الشيخ وليد آل إبراهيم، وأتطلّع الى التعاون الوثيق مع الزميل محمد عبدالمتعال وفريق العمل البارع”.

هذا وجاري العمل على تحضيرات البرنامج المتوقع انطلاقه مع نهاية كأس العالم روسيا 2018 حتى يأخذ حقه كاملا في العرض، وقد بدأت بالفعل التحضيرات الخاصة بالبرنامج للبحث عن فريق إعداد قوي للخروج بالشكل النهائي للبرنامج.

فلم تعلن القناة حتى الان عن طبيعة البرنامج إلا أنها أكدت أنه سيختلف كليًا عما اعتاد الاعلامي الهير تقديمه سابقًا، وقد يحتوي على عدة فقرات مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author