أفكار لفات طرح جديده لأيام العيد

التوربان في عيد الفطرمع مرور رمضان واقتراب العيد، لا بد من الاستعداد لاستقبال الزائر على أتم وجه،و الاستعداد للعيد يعني محاولة ارتداء ملابس مميزة، ووضع مكياج متألق، والأهم من ذلك تصميم حجابك بشكل أنيق،ولهذا نقدم لكي فكار لفات طرح  أنيقة وبسيطة لارتداء حجابك ،لتظهري بطلة متميزة هذا العيد.

 نسقي الألوان

إذا لم تحددي بعد كيفية تصميم حجابك في العيد ولكنك ترغبين بالحصول على طلة متألقة، أضيفي لمسة خاصة لطلتك عبر تنسيق الألوان، طابقي حجابك مع التنورة والحذاء لتتألقي في المناسبات التي ستشهدينها.

تألقي في العيد بتصميم التوربان

يتميز الحجاب بتصميم التوربان بتألقه، حيث يمكن ارتداؤه مع أبسط الأزياء ليمنحك شعور الفاشينيستا، قومي بلف وشاحك على طول شعرك واربطيه في مؤخرة العنق. ثم يمكنك ترك جزء من وشاحك يتدلى على كتفك للحصول على لمسة من الأناقة،وإذا كنت تودين الحصول على تجربة غامرة ، فبإمكانك ربط عقدة في أعلى التوربان.

تميزي بالوشاح ذو الرسومات

هل تريدين التميز عن صديقاتك في أيام العيد؟ ارتدي الحجاب مع رسومات فريدة هذا العيد، ولكن تذكر يجب أن تكون الرسوم بسيطة. لست متأكدة من الرسوم التي تريدينها؟ جربي اللون الزهري الفاتح –إنه مثالي للصيف.

وتتمتع السيدات المحجبات بالعديد من التصاميم المذهلة للحجاب للاختيار فيما بينها، ولكن قبل ارتداء الحجاب، من المهم ضمان صحة الشعر وحيويته.

مجموعة بانتين للعناية بالشعرفي حين لا يُنصح بإجراء أي تغيير جذري في الشعر قبل أي حدث كبير، إلا أن القص سيؤدي إلى تجديد طلتك وتألقك ومنحك المزيد من الثقة، وحتى لو كنت ترتدين الحجاب في المناسبات، فمن الضروري أن يكون شعرك قويًا وجميلًا تحته. لذا قامت بانتين بإطلاق مجموعة بانتين معزز الحيوية الجديدة كليًا المخصصة لتلبية احتياجات النساء المحجبات. وهوعبارةعن علاج ذو مرحلتين يوفرروتين العناية المثالي اليومي للشعر، سهل الاستخدام،والذي يتم استخدامه بخطوتين: الخطوةالأولى

بديل الزيت،لحماية الشعرضدالاحتكاك اليومي.

الخطوةالثانية

تتم باستخدام سبراي مغذي ومنعش يساعدعلى مضاعفة حجم الشعر المسطح نتيجة وضع الحجاب طوال اليوم.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author