بي إن سبورتس تعلن بث مباراة السعودية و روسيا مجانا

بي إن سبورتس تعلن بث مباراة السعودية و روسيا مجانا
بي إن سبورتس تعلن بث مباراة السعودية و روسيا مجانا

مع الجدل الدائر حول حقوق البث التلفزيوني لمباريات كأس العالم 2018 في بعض الدول العربية مثل مصر والسعودية ، كشفت شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، عن نقل مباراة السعودية ورسيا غدا الخميس في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم على قناتها المفتوحة.

بي إن سبورتس تبث مباراة السعودية وروسيا مجانا

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الروسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم ، وسيكون موعد مشاهدة مباراة السعودية وروسيا في تمام الـ18:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ17:00 مساءً بتوقيت مصر.

مباراة السعودية على المفتوحة

وحسب ما جاء في جدول البث الخاص بالقناة ، فإنه تم تحديد قناة بي إن سبورتس المفتوحة لإذاعة حفل ومباراة افتتاح مونديال روسيا.

بي إن سبورتس تبث مباراة افتتاح كأس العالم

وسينطلق حفل الافتتاح عبر البث المفتوح في تمام الرابعة والنصف عصر الخميس المقبل، على أن تقام مباراة السعودية وروسيا في الخامسة مساءً.

مباراة السعودية و روسيا بصوت رؤوف خليف

وستنقل المباراة أيضا عبر قناتي “bein max” و”beIN Sports 4K” بتعليق كل من رؤوف خليف وخليل البلوشي وأحمد الطيب، ولم تحدد القناة، القمر الذي سيتم بث المباراة عليه مجانًا للجماهير، حيث تبث الشبكة عبر قمري نايل سات وسهيل سات.

مباراة مصر والأروجواي

مباراة اليوم الثاني في المجموعة الأولى يوم الجمعة التي ستلعب فيها مصر مع أورجواي لم يتم جدولتها حتى الآن في القنوات المفتوحة ، مع أن تقارير إعلامية سابقة كانت قد أشارت إلى نقل بي إن سبورتس لعدد من المباريات عبر البث المفتوح، ولكن عبر قمر سهيل سات فقط.

مصر ستبث مباريات كأس العالم بدون حقوق

تجدر الإشارة هنا إلى الحكومة المصرية أعلنت عن نقل مباريات كأس العالم وبثها ، في مخالفة صريحة لاتفاقية حقوق البث ، وهو الأمر الذي قد يسبب في فرض غرامة من قبل الفيفا على الحكومة المصرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author