ألغاء قرار منع فيلم كارما لـ عمرو سعد

إلغاء قرار منع فيلم كارما للنجم عمرو سعد

بعد اليوم العصيب الذي عاشه صناع فيلم كارما أمس بإعلان ادارة الرقابة على المصنفات الفنية قرار منع عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المبارك رغم حصوله على تصريح بالعرض منذ حوالي شهرين.

جاء اليوم إعلان منتج الفيلم أحمد عفيفي عن انتهاء أزمة الفيلم وصدور قرار جديد يلغي قرار سحب الترخيص الذي صدر أمس، ليستعيد الفيلم مكانه ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك ويعرض كاملا دون حذف.

ويأتي ذلك القرار بعد حالة الاستياء العامة التي أصابت المبدعين والعاملين بالمجال الفني أمس خاصة مع عدم إبداء أي أسباب حول قرار سحب الترخيص المفاجئ.

فكانت هناك العديد من ردود الأفعال المختلفة حول هذا القرار منها إعلان المنتج محمد العدل استيائه عبر حسابه الرسمي على احد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب تقديم لجنة السينما بالمجلس الاعلى للثقافة لاستقالة جماعية إحتجاجًا على القرار.

وعلى الرغم من ذلك كان بطل الفيلم عمرو سعد على يقين أن الفيلم سيعرض ضمن أفلام عيد الفطر المبارك وهو ما حاول تأكيده لمتابعيه عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

ثم تلى ذلك مخرج العمل خالد يوسف الذي خرج علينا منذ ساعات في مقطع فيديو نشره عبر موقع فيس بوك معلنًا رجوع الفيلم وعرضه ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك، وقام بتوجيه الشكر لكل من وقف بجانبه وتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

الفيلم من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

فيلم كارما .. فيلم عيد الفطر

شاهد المخرج خالد يوسف بعد ان انتهت ازمة منع عرض فيلم #كارما وتمت الموافقه على عرضه و حصل على التصريح مره اخرى دون حذف اى لقطة من الفيلم . #كارما اخراج #خالد_يوسف فيلم #عيد_الفطر٢٠١٨ …بجميع دور العرض 💪🎬

Posted by ‎كارما – Karma‎ on Monday, June 11, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author