نادين نسيب نجيم توضح حقيقة استبعادها من مسلسل الهيبة العودة

 

كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أخيرًا عن السبب وراء انسحابها من مسلسل الهيبة العودة في جزئه الثاني، الذي يشارك في بطولته الفنان السوري تيم الحسن حيث علقت نادين نسيب نجيم على تصريحات النجم تيم الحسن حول استبعادها من مسلسل الهيبة العودة خلال إستضافة المذيع علي العلياني في برنامج “مجموعة إنسان”.

 

نادين نسيب نجيم و تيم الحسن

 

خرجت نادين عن صمتها بسبب تصريح تيم بأنه اتفق مع مخرج ومنتج الموسم الثاني من المسلسل، وقد أجمعوا على إستبعاد نادين والاستعانة بالنجمة نيكول سابا، خاصًة وأنه شارك نادين في ثلاث أعمال فنية سابقة، وحقق نجاح كبير معها كثنائي، لذا كان لابد من الإكتفاء بالنجاحات الدرامية السابقة، والبحث عن وجه آخر.

نشرت النجمة اللبنانية تغريدة عبر حسابها على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، ويبدو أنها كانت ردًا على تصريحات النجم السوري الأخيرة.

غردت النجمة قائلة “فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمدالله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع”.

أضافت نادين قائلة “شكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع”، حيث أشارت إلى مسلسلها الجديد “طريق”، الذي يعرض حصريًا في رمضان 2018م، ويشاركها في بطولته الفنان السوري عابد فهد.

أكد تيم خلال لقائه أن المسلسل لم يتأثر باستبعاد نادين التي شاركته بطولته الجزء الأول، كما نفى كل ما أشيع حول أنه من يشعل حملة ضدها، وأوضح أنه يرفض مضايقات جمهوره على مواقع التواصل، بالرغم من أنه يحب كل جمهوره ومتابعيه.

علق تيم على ما تردد حول خلافاته مع نادين خلال تصوير الموسم الأول من المسلسل، نافيًا كل ذلك، كما نفى أنه قام بتصغير دورها، الذي دفعها إلى الإنسحاب من العمل، كما أكد على وجود علاقة صداقة واحترام متبادل بينه وبينها.

أوضح تيم أن فريق عمل المسلسل استعان بالفنانة نيكول سابا بسبب أنه لم يعمل معها ولا مرة، على خلاف نادين التي عمل معها في ثلاث أعمال درامية من قبل، والتي حققت نجاح كبير، لذلك اجتمع تيم مع مخرج ومنتج العمل وجاء قرار إستبعاد نادين بالإجماع، ولكنها لم تكن رغبته هو، بالإضافة إلى أن الدور أصبح أصغر من الجزء الأول، بسبب المشاهد التي تسترجع حياة البطل منذ سنوات.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author