سبب تأخر تامر حسني في إصدار ألبومه الجديد

تامر حسني

سبب تأخر تامر حسني في إصدار ألبومه الجديد

شارك المطرب المصري تامر حسني جمهوره عبر موقع الصور الشهير انستقرام مقطع فيديو كوميدي للفنان الراحل وحيد سيف يقوم من خلاله بالرد على جمهوره عن أسباب تأخر صدور ألبومه الغنائي الجديد.

فقام تامر بنشر مقطع الفيديو الذي يحوي أحد مشاهد النجم الراحل وحيد سيف وهو يقول: “أنا لما بغيب مش بغيب كدا أونطا، أنا بغيب عشان أفنن علشان أرسم، علشان أخطط، أنا شغلتى شغلة مزاج يا أستاذ، مش لعب عيال”.

وكتب تامر مع مقطع الفيديو الذي نشره تعليق كتب فيه :” مناسبة اكتر سؤال بشوفه الفتره دي انت ليه غايب كل ده وليه منزلتش الألبوم لحد دلوقتي ردي في الڤيديو ده”.

 

على صعيد آخر قرر تامر تأجيل طرح أحدث أفلامه السينمائية “البدلة” لينضم لقائمة أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد كان من المقرر أن يطرح بعيد الفطر المبارك.

ويرجع ذلك لانشغال أبطال العمل بتصوير أعماله الرمضانية الحالية، حيث يشارك النجم أكرم حسني بإنهاء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد “الوصية”، والفنانة أمينة خليل التي تشارك في بطولة مسلسل “ليالي أوجيني” مع ظافر العابدين.

فيلم البدلة من بطولة تامر وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author