تيم الحسن لم يتوقع وجود هذه الصفة في زوجته وفاء الكيلاني

تيم الحسن

تيم الحسن لم يتوقع وجود هذه الصفة في زوجته وفاء الكيلاني

حل النجم السوري تيم الحسن ضيفًا في حلقة الأحد 10 يونيو من برنامج مجموعة انسان مع الإعلامي علي العلياني والذي يذاع يوميًا عبر شاشة mbc في الواحدة بعد منتصف الليل.

وشهد الحوار حديث تيم للمرة الأولى عن زوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني وعن علاقتهما وكيف ومتى بدأت وعن القواسم المشتركة بينهم وأكثر ما  فاجئه في شخصيتها.

فأوضح تيم أن علاقته بوفاء نمت منذ حوالي عامين وقت أن استضافته وفاء في برنامجها الشهير على شاشة mbc”الحكم” وكان الأمر في منطقة اللاوعي بالنسبة له، إلى أن نمت علاقتهما ووصلت للزواج في شهر مايو 2017.

كما أشار إلى أن هناك العديد من الامور المشتركة التي تجمع بينهما وهي أن كلاهما يميل في حياته إلى الخصوصية بدرجة كبيرة خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى أنهما يعشقان عملهما للغاية.

وأوضح الممثل السوري أن هناك صفة لم يكن يتوقعها في زوجته الاعلامية المعروفة وهي تمتعها بخفة دم كبيرة عكس الصورة التي كان يتخيلها عنها.

ووصف وتيم علاقته بزوجته وفاء قائلا:”من حظي ومن رضا الله إنه وضع في دربي إنسانة مثلها. ”

 

جدير بالذكر أن النجم السوري يشارك في موسم دراما رمضان 2018 بالجزء الثاني من مسلسل الهيبة مع النجمة نيكول سابا وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي شارك في بطولته مع النجمة نادين نسيب نجيم.

يمكنك أيضا قراءة More from author