اليوم العالمي للعافية مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز بدبي

احتفلوا بنمط حياة صحي في اليوم العالمي للعافية مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز

انطلقوا في رحلة في عوالم الصحة واللياقة خلال شهر رمضان المبارك مع مجموعة من التمارين الخفيفة ونزهات الجري وسط أحضان الطبيعة وجلسات التأمل ودروس يوغا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يونيو 2018: تستعد مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، لاستقبال النسخة السادسة من اليوم العالمي للعافية، والذي يوافق يوم السبت 9 يونيو 2018، وذلك من خلال مجموعة من البرامج التي صُممت بخبرة واسعة ونُسّقت بعناية لتحقيق أعلى درجات الصفاء والتوازن بين العقل والروح والجسد.

ويتزامن اليوم العالمي للعافية 2018 هذا العام مع شهر رمضان الفضيل، ما يمنح الجميع فرصة مثالية للانطلاق في رحلة لتجديد الذات. ويتناغم هذا الحدث تماماً مع مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز التي تلتزم بتقديم مساحات وخبرات لا تنسى تغمر الضيوف بأجواء مميزة تبعث على الاسترخاء والاستجمام.

واحتفالاً بهذا اليوم الفريد، تقدم فنادق ومنتجعات فورسيزونز في المنطقة وخارجها مجموعة متنوعة من الأنشطة المجانية والخيرية التي تركز على الرعاية الذاتية والعافية، وتعكس روح حملة فورسيزونز #رمضانك_نشاط، التي تشجع على ممارسة التمارين الخفيفة كجزء أساسي من الطقوس الرمضانية، وذلك من خلال برنامج متنوع من الأنشطة في 15 وجهة للمجموعة حول العالم.

وتحت إشراف خبراء اللياقة البدنية والعافية، تم تصميم مجموعة من الأنشطة الرياضية والصحية الخاصة والتي تساعدكم على الشعور بالنشاط والحيوية، وتعكس قيم الشهر الفضيل التي تتمثل في الاجتماع والمشاركة وإيجاد السلام الداخلي. ومن الهرولة وتمارين اليوغا وتمارين الاستطالة والمشي، تم اختيار حصص اللياقة البدنية بعناية مع الأخذ بعين الاعتبار المناخات المحلية ومستويات النشاط التي تناسب المشاركين أثناء صيامهم. كما تضفي الأماكن الجميلة والمناظر الخلابة المحيطة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز المشاركة بعداً آخر يثري تجربة هذه الأنشطة.

 

إلى أين ستأخذكم رحلتكم حول العالم؟ اكتشفوا ذلك هنا:

دبي

ساعدت المعالجة الشاملة مونيزا جافير لابوسجاغن في إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس في جميع أنحاء العالم. ويقدم فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي هذا الشهر خلال اليوم العالمي للعافية جلسات تأمل فردية مجانية مع مونيزا لأولئك الذين يتطلعون للتواصل مع عقلهم الباطن بهدف التمكين الذاتي والتغيير الإيجابي. ستتوفر جلسات لمدة ساعة واحدة في السبا من 9:00 إلى 11:00 صباحاً و2:00 إلى 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي، وستتضمن سلسلة من الطقوس التأملية، وذلك بهدف وضع الضيوف في حالة ذهنية متوازنة أكثر سعادة ورضا عن الذات. وكمكافأة، يمكن للضيوف اختبار جلسة تدليك مجانية لمدة 15 دقيقة من مساج العلاج بالزيوت العطرية في السبا، والذي يساعد على استرخاء العضلات والتخلص من التوتر.

موريشوس

ابتكر منتجع فورسيزونز موريشوس أناهيتا جدول فعاليات حافل بالأنشطة التي تحتفي بأسلوب الحياة المليء بالعافية. ويبدأ البرنامج في تمام الساعة 7:00 صباحاً بالتوقيت المحلي، حيث ينطلق الضيوف في جولة هرولة في المنتجع إلى جانب حقول قصب السكر، تليها دروس يوغا وتأمل على الشاطئ. ولمن يبحثون عن المزيد من النشاط، يمكن للضيوف تجربة ركوب الدراجات تحت الماء مع مدربي المنتجع أو تعلم كيفية توجيه اللكمات مع فصول الملاكمة. ولذوي الحس والإيقاعي العالي حصة أيضاً مع دروس رقص “السيجا” التي تعد الرقصة التقليدية في موريشيوس. ويمنح الغوص الحُر وجلسات الاستشفاء بالصوت الضيوف دفقاً غامراً من الحيوية وتجديد النشاط.

 

سيرنغيتي

ليس هناك ما يضاهي التأمل والتنزه بجوار الهضاب الصخرية في منتجع فورسيزونز سفاري لودج سيرنغيتي والاستمتاع بجمال الطبيعة والاحتفاء باليوم العالمي للعافية. واحتفالاً بهذه المناسبة الخاصة، سيتم أخذ الضيوف في رحلة مسائية مجانية، حيث سيتم إلغاء رسوم الحجز البالغة 200 دولار أمريكي. وسيصطحبهم أحد أفراد قبيلة المساي المحلية بنزهة في أخضان الطبيعة، حيث سيعلم الضيوف عن النباتات والطبيعة المحيطة بهم على طول الطريق. وعند وصولهم إلى الهضبة الصخرية، سوف يستمتع الضيوف بإطلالات بانورامية على سهول سيرينغيتي مترامية الأطراف عند غروب الشمس، يليها جلسة تأمل مع مدرب اليوغا المقيم في المنتجع وسط أجواء لا تضاهى من الهدوء والسكينة.

 

بالي

في أحضان الخضرة اليانعة في جزيرة بالي، ستستضيف إيبو فيرا، مرشدة اللياقة والاستشفاء المقيمة في منتجع فورسيزونز بالي في سيان عروض اليوم العالمي للعافية المجانية التي تبدأ في الساعات الأولى من المساء، حيث ستأخذكم فيرا في رحلة إلى آفاق السكينة والاسترخاء. تشجّع جلسة اليوغا التي تستغرق 30 دقيقة على فلسفة استشفائية تثري التواصل الروحي القوي بما يكفي لإحداث تأثير إيجابي على الجسد. ولطرد الطاقة السلبية، سيتسنى لكم تجربة طقس حرق القصاصات الورقية الذي يرمز إلى مسار جديد لحياة أكثر صحة روحياً وعقلياً.

 

هاواي

إلى خبيرة الحياة الطبيعية البحرية لورين سوير من منتجع فورسيزونز هوالالاي وهي تقود المشاركين إلى أحواض استخراج الملح التقليدية في هاواي. وسيتعلم الضيوف كيف أصبح ملح المحيط النقي أحد عوامل الحياة الرئيسية في هاواي، وعن استخداماته العلاجية وفي حفظ الطعام والمنتجات الصحية الطبيعية، بما في ذلك علاجات السبا المحضرة من ملح المحيط. كما سيتم لاحقاً استخدام الملح الذي يتم جمعه في الأطباق خلال فصل الطهي الذي يقوده الشيف التنفيذي توماس بيليك. وسيتم الاستفادة من عائدات علاجات السبا في المنتجع الصحي ودرس الطهي لصالح مؤسسة (Hawaiian Legacy Hardwoods)، وهي منظمة محلية غير ربحية مكرسة لصحة جزيرة هاواي من خلال إعادة تشجيرها باستخدام أشجار الجزيرة الأصلية. وسيكون الضيوف على موعد مع أنشطة اللياقة البدنية المجانية المشوقة طوال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك تسلق الصخور، واليوغا في حوض السباحة، وألواح التجديف.

 

نيويورك

ارفعوا مستوى التوازن واكتسبوا المزيد من الوضوح التوازن مع خبراء اللياقة البدنية والعافية المقيمين في فندق فورسيزونز نيويورك، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 صباحاً بالتوقيت المحلي تكريماً لليوم العالمي للعافية. وخلال الجلسة التي تستغرق 90 دقيقة، ستقود “راشي بال” الشريك المؤسس في سبا (The Cristalline)، بالتعاون مع خبيرة العافية في السفر سنو شيمازو، المشاركين في فصول اليوغا، يليها تناول عصير خفيف منعش. كما سيتم التبرع بأرباح برنامج اللياقة هذا إلى “غلوبال غرين”، الشريك الخيري لليوم العالمي للعافية.

 

فيلاديلفيا

مع استمرار التشويق للافتتاح الرسمي للفندق، يحتفل فندق فورسيزونز فيلادلفيا آت كومكاست سنتر باليوم العالمي للعافية مع “صباح يقظ” بالشراكة مع كومكاست. وتقدم جلسة يوغا مجانية للعامة لمدة 90 دقيقة، وذلك ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي، حيث سيستمتع الجمهور بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي يقودها خبير اللياقة البدنية ستيف هوفمان ومدرسة اليوغا سوزان غالتني. وفي كومكاست بلازا، سيقود هذا الثنائي تدريباً فعالًا بالاعتماد على وزن الجسم، تليه تمارين الاستطالة المفيدة. سيكون هذا الحدث الأول من نوعه الذي تنظمه فورسيزونز في فيلادلفيا منذ عام 2015، ويمكن للمشاركين الاستمتاع بركن التقاط الصور والمناشف المعطرة بعد تمارين اليوغا والوجبات الخفيفة الصحية والمشروبات.

 

لوس أنجلوس

انضموا إلى خبير يوغا الـ (Alo) أندرو سيلي وشاركوا في فصل اليوغا المميز على مهبط الطائرات، مع رؤية بزاوية 180 درجة على أفق المدينة في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز. وفي تمام الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت المحلي، سيقدم خبير العروض البهلوانية، والذي يشتهر بلقطاته الشهيرة على انستغرام، جلسة أداء حر مشوقة. وبعد انقضاء الفترة الصباحية، ستقيم أخصائية التغذية المشهورة وصاحبة أفضل مبيعات على صحيفة نيويورك تايمز كيمبرلي سنايدر، محاضرة حول الممارسات الصحية في مقهى فينوتيكا. في تمام الساعة 12:00 ظهراً، ستقام جلسة نقاش حول العافية تتحدث فيها سوزيه شوارتز، مؤسس أستديو (Unplug Meditation)؛ وإميلي هويت، مؤسس (LATHER). وسينعم الضيوف بعد ذلك بوجبة غداء تحت إشراف الشيف ماثيو كيني الذي يشتهر بأطباقه النباتية في مطعم “كابانا”. ويختتم هذا اليوم الحافل بجلسة تأمل بصحبة مرشد عند الساعة 3:00 مساءً من شريكة السبا ديغانيت نور من نورفانا. وسيحصل المسجلون العشرة الأوائل على جلسات تأمل مجانية بصحبة مرشد.

تابعونا على @FourSeasons باستخدام الوسوم #FSWellness و #GlobalWellnessDay.

شاركوا تجاربكم المميزة خلال اليوم العالمي للعافية بإضافة @FourSeasons إلى صوركم.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 110 فندقاً ومنتجعاً و38 وحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 46 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.

لمزيد من المعلومات حول فورسيزونز، يرجى زيارة الموقع: http://press.fourseasons.com ، كما يمكنكم متابعتنا على تويتر على: @FourSeasonsPR

 

يمكنك أيضا قراءة More from author