الحلقة 19 من مسلسل “سك على اخواتك”

مسلسل سك على اخواتكبدأت أحداث  الحلقة 19 من مسلسل سك على اخواتك بطولة علي ربيع،بحوار بين الضابط والعمدة حول اتهام سعادة “على ربيع “بقتل هنادي ،واحتمال تورط  غريب ابن أخو العمدة في الجريمة ،ويحاول سعادة الحديث مع اخته “سهر الصايغ”أثناء قيامها باليوجا في غرفتها،ويحاول اقناعها للذهاب إلى “خالتو أم دنيا” لإقناع أخته دنيا  “هنا الزاهد بالرجوع إلى الفيلا ،وتقوم بإقناعه بالذهاب في الغد ،لأنه غير لائق الذهاب لزيارتها في وقت متأخر.

وفي الصباح الباكر يذهب سعادة وأخته “سهر الصايغ”وأمه “سلوى خطاب” لزيارة أم دنيا ،وتطلب منه أمه شراء زيت وسكر وأرز وصابون لدنيا .

وفي  مشهد أخر يدور شجار بين أخ سعادة اللبنانية وحبيبها الذي أصر أن يعمل في شركة والدها ،لحماية مصالحها هي وأخواتها ،ولكنها تكشف أنه يقوم بالنصب والاحتيال ليحقق مكاسب لنفسه من وراء العمل بشركة أبيها.

ويقوم على الربيع وسلوى خطاب وهنا الزاهد وسهر الصايغ بلعبة الأغاني  لتمضية الوقت ،وفي نهاية اللعبة تعلق أمه”أسرة سعيدة تساوي حياة أفضل”.

ويقرر سعادة وشقيقاته عدم بيع القناة التي انشأها والدها ،وأن يحاولوا زيادة نسبة المشاهد عليها وجلب المزيد من الإعلانات،ولكن هذا القرار أغضب شريف يتعارض مع مصلحته هو ورجل الأعمال طارق.

وفي نهاية الحلقة 19 من مسلسل سك على إخواتك يخبر سعادة مستر شريف باقتراحاته لزيادة نسب المشاهدة على قناتهم ،ومنها أغنية  راب لأحمد مكي ، بالإضافة لأفكار برامج ومسلسلات وأفلام.

يمكنك أيضا قراءة More from author