الحلقة 11 من مسلسل لدينا أقوال أخرى

 

دارت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل لدينا أقوال أخرى الذي تشارك النجمة الكبيرة يسرا في بطولته في إطار من الغموض والتشويق، حيث تحاول الفنانة المصرية يسرا طوال أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل لدينا أقوال أخرى الكشف عن حل اللغز الخاص بمقتل الشخص الذي قامت بإصابته في الليلة التي تزوجت فيها أبنتها.

 

لدينا أقوال أخرى

 

تكشف أحداث الحلقة تفاصيل هامة حول القضية، مثل مقتل حارس الأمن فعليًا، فتبدأ في البحث والتحريات عن هوية الشخص الذي اصطدم بسيارتها في تلك الليلة.

استحوذت النجمة شيرين رضا على الشركة، بعدما قامت بإقصاء أخيها الذي حاول قتلها، وعندما اكتشفت هذا، جعلته يستقيل من مجلس النواب في الشركة، ليظل في بيته وقد أصابه الإكتئاب.

يذكر أن المسلسل يدور في نطاق إجتماعي تشويقي، وتجسد النجمة الكبيرة شخصية المستشارة القانونية التي تتعرض لصعوبات عديدة في الحياة، وتتأثر حالتها النفسية بسبب وفاة أبنها خلال حادثة، وهو ما يجعلها تحقق في القضية، وتتعرض للعديد من المشكلات، كما تتهم بقتل أبنها، ويحكم عليها بالإعدام، حتى يتم في النهاية إثبات برائتها.

يشارك في المسلسل يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وأحمد حاتم وعبد الرحيم حسن و لطيفة فهمي وسلمى أبو ضيف وهدى المفتي ورحاب عرفة وهشام سليم وإنجي أبو زيد وفاروق الفيشاوي ومحمود فارس وتيام قمر وهبة عبد العزيز وهبة عبد الغني ومريم الخشت ومحمد الشرنوبي رولين وضاح وكمال أدهم وجينا سليم.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author