اتهام مورغان فريمان أسطورة هوليوود بالتحرش الجنسي

اتهام مورغان فريمان أسطورة هوليوود بالتحرش الجنسي
اتهام مورغان فريمان أسطورة هوليوود بالتحرش الجنسي

ما أن تخمد نار فضيحة في هوليوود حتى تستعر نار فضيحة جديدة ، ولا زال الحديث عن التحرش المستشري في هوليوود مثار حديث الجميع ، والجديد حاليا انضمام النجم الأسطورة مورغان فريمان إلى قافلة المتهمين بالتحرش الجنسي.

مورغان فريمان متهم بالتحرش الجنسي

مورغان فريمان الملقب بأسطورة هوليوود صاحب الـ 80 عاما ، ةالفائز بجائزة أوسكار عن أفضل دور مساعد ، وجهت له 4 سيدات – حتى الآن-  اتهامات بجريمة التحرش الجنسي ، كما وجهت 4 نساء شاركن فريمان في أفلام خلال العقد الماضي ، اتهامات بحق الممثل النجم تكشف تصرفه بطرق جعلتهن يشعرن بعدم الارتياح في العمل ” ، وفقا لمقال CNN نُشر أمس الخميس.

وصرحت امرأتان أيضا بأن فريمان تحرش بهن عبر اللمس غير المرغوب فيه ، بينما قالت 3 أخريات إنه أدلى بتعليقات عامة حول ملابس أو أجساد النساء.

مورغان فريمان يعتذر في بيان رسمي

من جانبه علق فريمان على هذه الاتهامات في بيان صادر عنه بعد نشر مقال سي إن إن : أعتذر لكل من شعر بعدم الارتياح أو عدم الاحترام.. لم تكن هذه نيتي قط.

مراسلة صحفية توجه تهما لأسطورة هوليوود

وقالت ملوي ميلاس وهي مراسلة  CNNالتي شاركت في كتابة المقال إن فريمان توجه لها بتعليقات غير لائقة منذ أكثر من عام ، وذلك عندما أجرت معه مقابلة عندما كانت حاملا في شهرها السادس.

فضيحة هارفي وينشتاين

يذكر هنا أن فريمان هو آخر المشاهير الذين يواجهون اتهامات متعلقة بالتحرش الجنسي ، بعد تعرض هارفي وينشتاين لاتهامات مماثلة العام الماضي . وشاركت الممثلات اللواتي اتهمن وينشتاين بالاعتداء الجنسي والمضايقات وحتى الاغتصاب ، قصصهن علنا باستخدام هاشتاغ #MeToo.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author