الحلقة 5 من مسلسل أبو عمر المصري

تطورت الأحداث في الحلقة الخامسة من مسلسل “أبو عمر المصري”، الذي يعرض على قناة أون تي في، فما بين زلزال 92 والأحداث التي تبعته ومحاولة “فخر” رفع قضية على الحكومة، وزواج “شيرين” حبيبة “فخر” الذي يقوم بدوره أحمد عز.

زواج شيرين

وافقت “شيرين” حبيبة “فخر الدين” على خطوبتها من آدم “عباس أبو الحسن”،  وعلم “فخر الدين” عن طريق صديقتها فى مكتب المحاماة.

تنظيم المحامين

ظهر “سيد” محمود الليثي، وأخبره أنه على علم بـ “تنظيم المحامين”، وحاول التقرب لـ فخر الدين، كما  تم استدعاء “على” محامى وصديق فخر الدين، وتم التحقيق معه على خلفية التنظيم السري للمحاماة الذي أقامه فخر الدين لمساعدة الغلابة. 

“فخر” يقاضي الحكومة 

وتطرقت الحلقة إلى زلزال أكتوبر 92 الذي تعرضت له مصر وخلف الكثير من القتلى والمصابين، وقد سقط منزل فخر الدين ضمن الأحداث، واتفق “فخر الدين” مع زملائه على جمع توكيلات من الأهالي المتضررين بسبب الزلزال، لرفع قضية على الوزارات المعنية والحكومة.

أبو عمر المصري 2018

يشارك في بطولة مسلسل “أبو عمر المصرى” إلى جانب أحمد عز، كل من فتحي عبد الوهاب، وأروى جودة، وأمل بوشوشة، ومنذر رياحنة، وأحمد العوضي، وعباس أبو الحسن، وصبري فواز، وإيمان العاصي، ومحمد سلام، ومحمود حجازي، ومحمد الشرنوبي، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author