عائلة سعاد حسني ستقاضي عادل امام بعد عرض عوالم خفية

 

ترددت العديد من الأخبار حول قيام شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني برفع دعوى قضائية ضد الفنان عادل امام وفريق عمل مسلسل عوالم خفية الذي يعرض يوميًا في رمضان 2018 على شاشة قناة CBC الفضائية، وجاء ذلك بعدما عرضت الحلقة الأولى من مسلسل عوالم خفية وظهر به التشابه الكبير بين إغتيال النجمة “مريم رياض”، التي تجسد دورها الفنانة رانيا فريد شوقي، وبين واقعة مقتل السندريلا سعاد حسني وهو ما استلزم اتصال هاتفي من الفنان عادل امام شخصيًا لتوضيح الأمر!.

 

عادل امام و سعاد حسني

 

نفت شقيقة الفنانة الراحلة السيدة “جانجاه” ما تردد من شائعات حول مقاضاة فريق عمل المسلسل، بسبب إقتباس المأساة التي حدثت خلال مقتل شقيقتها، في بداية أحداث الحلقة الأولى.

أكدت السيدة جانجاه أنها صدمت بالفعل عندما رأت المشاهد الأولى من الحلقة الأولى، بسبب التشابه الكبير بين تفاصيل حادثة مقتل النجمة “مريم رياض”، التي أدت شخصيتها الفنانة رانيا فريد شوقي، وبين حادثة اغتيال السندريلا الشهيرة في لندن.

صرحت شقيقة السندريلا أنها تواصلت مع فريق عمل المسلسل، للتأكد من مسار الأحداث، وعلمت أن الأحداث مختلفة تمامًا، وليس لها علاقة بما حدث مع شقيقتها.

كشفت السيدة جانجاه أن عائلة الفنانة الراحلة لم تكلفها بملاحقة فريق العمل قضائيًا كما أشيع، وبالرغم من ذهولها بسبب تشابه قصة الفنانة التي تكتب مذكرتها وتقتل بعدما تمس تلك المذكرات قضايا فساد كبرى، إلا أن صناع المسلسل اتصلوا بها و وضحوا لها إن أحداث المسلسل مختلفة تمامًا، والعمل لا يمت صلة بالفنانة الراحلة، كما أن التشابه في أحداث الحلقة الأولى وحادثة مقتل السندريلا غير متعمد على الإطلاق.

ذكرت جانجاه أنها فوجئت باتصال هاتفي من النجم عادل إمام شخصيًا لكي يوضح أن العمل ليس له علاقة بشقيقتها، والأحداث متباينة للغاية، كما طالب من الجمهور ألا يستبق الأحداث وينتظر حتى يتابع نهاية الحلقات التي تكشف عن مفاجآت عديدة.

يشارك في بطولة المسلسل عادل إمام، ورانيا فريد شوقي، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، وبشرى، وصلاح عبد الله، وأحمد وفيق، ومي سليم، وطارق صبري، وأحمد صيام، وأسامة عباس، ورجاء الجداوي، ومحمود حجازي، ونور قدري، وهند عبد الحليم، وخالد عليش، وأحمد عبد الله، وسارة نور، وخالد أنور، ورحاب الجمل، وسلوى عثمان، ومحمود فارس، وأحمد حسين، وإسماعيل شرف، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث، منهم سمير غانم، والإعلامية لميس الحديدي، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة ماغنوم، ويعرض حصريا على قناة CBC، وقنوات التلفزيون السعودي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author