هيونداي تطرح جيلا جديدا من سيارات كونا الشهيرة

هيونداي تطرح جيلا جديدا من سيارات كونا الشهيرة
هيونداي تطرح جيلا جديدا من سيارات كونا الشهيرة

تعتبر سيارات Kona كونا من أكثر سيارات هيونداي شعبية وانتشارا ، ورغم أن هيونداي أطلقتها منذ مدة ، إلا أنها قررت طرح جيل جديد كليا من هذه السيارات.

كروس أوفر قوي وجديد من هيونداي

ووفقا لما أورده موقع أوتو إكسبريس المتخصص ، فإن هيونداي تدرس بجدية إطلاق جيل جديد من السيارات سيحمل اسم  Kona N، وستزود السيارات الجديدة بمحركات توربينية مميزة تجعل منها سيارات كروس أوفر رياضية وقوية .

هيونداي ستطلق سيارتها الجديدة بنسختين مختلفتين

وأضاف الموقع الإنجليزي إنه من المنتظر وفقا لتسريبات من داخل الصناع الكوري ، فإن الشركة ستطلق السيارات الجديدة بنسختين : الأولى مزودة بمحرك توربيني بسعة 2 لتر وعزم 250 حصانا ، أما النسخة الثانية ، فهي أقوى بقليل بمحرك بنفس السعة قادر على توليد عزم 275 حصانا ، بالإضافة إلى علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل.

سيارات كونا الجديدة من هيونداي ستزود بكل أنظمة الأمان

وكما في الجيل الحالي من كونا أيضا ، ستزود هذه السيارات بأنظمة أمان تمنع اصطدامها بالمركبات أو المارة على الطرقات ، وأحدث أنظمة المولتيميديا والكاميرات والصوت ، والعديد من وسائل الرفاهية للركاب والسائق .

نجاح كروس أوفر من هيونداي

تجدر الإشارة هنا إلى أن سيارات كروس أوفر التي تنتجها هيونداي الكورية لاقت قبولا كبيرا في الأسواق العالمية عموما وأسواق الشرق الأوسط والصين بشكل خاص ، مما جعل هيونداي تقفز إلى مصاف أكثر السيارات مبيعا في الفترة الأخيرة

 

يمكنك أيضا قراءة More from author