أحدث أشكال حقائب استديو من دار فيراغامو

حقيبة Studio من فيراغامو
 

تحتفي دار سلڤاتوري فيراغامو بطرح حقيبة يد The Studio تحت إشراف المدير الإبداعي بول آندرو مع الفنّانة الأوروبية Ana Kras المقيمة في نيويورك. يُعتبر الستوديو فسحة قويّة للمبدعين للتصميم والتقاط الصور والرقص والغوص في أعماق المخيّلة، تماماً كما كان يفعل مؤسّس الدار سلڤاتوري فيراغامو نفسه.

تحتفل حقيبة Studio من فيراغامو الستوديو الأوّل لمؤسّس الدار، ألا وهو Hollywood Boot Shop في كاليفورنيا، مع مشروع رقمي يكشف للمرّة الأولى عن الألوان المميّزة التي طوّرها بول آندرو لمجموعة الخريف التمهيدية لعام 2018. من خلال سلسلة من الصور والأفلام القصيرة، تفتح Kras الستوديو الخاص بها للاحتفال بالمواهب والفنّ، من وحي ألوان وتصاميم حقيبة Studio. وبذلك تُصبح الحرفية اليدوية الرابط السلس بين تفاني فيراغامو للتصاميم المصنوعة في إيطاليا، وتقاليد الحرف اليدوية السائدة في فلورنسا، وحركة يد الفنّانة الدقيقة والناعمة.

عن استكشاف الفنّ والموضة والعملية الإبداعية، تقول Kras: “تُجسّد حقيبة Studio التوق إلى الرمزية التي لا تفقد دلالتها مع مرور الزمن، وهي سمة تشتهر بها دار فيراغامو حول العالم، حتّى أنّني أتذكّرها منذ أن كنت شابّة”.

تُجسّد Ana جوهر المرأة التي ترتدي حقيبة Studio من فيراغامو، فهي إنسانة مبدعة ومستقّلة، تُجاري العصر بأسلوبها البعيد عن التكلّف، الذي يراعي الشكل والمواصفات العملية. والملفت أنّ هذه الفنّانة تعمل في مجالات عدّة في آن، كتصميم الأثاث والمفروشات، وهندسة الديكور، والرسم والنحت والتصوير والأزياء.

أبرز التفاصيل
تتوفّر حقيبة STUDIO BAG بثلاثة أحجام وتتّسم بشكل مستطيل. تمّ تكريس خبرة سلڤاتوري فيراغامو منقطعة النظير لابتكار حقيبة توفّق ما بين القوّة والمتانة ضمن تصميم مرِن وخفيف الوزن. صُمّمها أمهر الحرفيين الإيطاليين يدوياً من أجود أنواع الجلود الإيطالية. تزدان قاعدة الحقيبة بالمسامير المعدنية.
*متوفّرة بالألوان الآتية: البني والأسود والكحلي والأحمر. طُرحت منها إصدارات راقية مصمّمة من جلد التمساح وجلد النعام وصوف الشيرلينغ خلال عرض أزياء بول آندرو الأول للأزياء النسائية خلال أسبوع الموضة في ميلانو في شهر فبراير الفائت.

يمكنكم متابعة @ferragamo وآخر مستجدّات #FerragamoStudioBag على الحسابات الرسمية للدار على مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذة عن Ana Kras
ذاع اسم Ana Kras حول العالم، بعد أن عُرضت أعمالها في عدد لا يُعدّ ولا يُحصى من المعارض الجماعية والمنفردة، ومعارض الأثاث والمجلات. عام 2017، نشرت دار Prestel كتاباً لصورها بعنوان ‘Ikebana Albums’. أمّا معرضها الأخير، Peana، فكان محوره تصاميمها على الأقمشة في معرض Untitled Art Fair في ميامي على هامش Art Basel عام 2017.

نبذة عن شركة سلڤاتوري فيراغامو
“سلڤاتوري فيراغامو” ( شركة عامة محدودة) هي الشركة الأم لمجموعة “سلڤاتوري فيراغامو”، الرائدة في قطاع الفخامة منذ عام 1927.
تعمل المجموعة في مجال تصميم وإنتاج وبيع الأحذية والسلع الجلدية والملابس ومنتجات الحرير وغيرها من الأكسسوارات، فضلاً عن العطور النسائية والرجالية. كما تشمل منتجاتها النظّارات والساعات التي تقوم شركات مرخّصة بتصنيعها.
باتت المجموعة معهودة بفرادة تصاميمها الحصرية، والتوازن المثالي بين حُسن التصميم والإبداع والابتكار، وتُغنيها جودة الحرفية الممتازة التي اشتهرت بها إيطاليا.
تضمّ المجموعة ما يقارب 4 آلاف موظّف وشبكة تشمل أكثر من 687 متجراً مستقلاً اعتباراً من 30 سبتمبر 2017، وتتّخذ من إيطالياً مقراً رئيسياً لها كما تتواجد حول العالم ممثّلة بشركات تخوّلها أن تكون رائدة في أسواق أميركا وأوروبا وآسيا.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author