مسلسل نسر الصعيد الحلقة 5

تم عرض الحلقة الخامسة من المسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية مع بدايات عرضه في موسم دراما رمضان 2018، وقد حملت الحلقة الخامسة من مسلسل نسر الصعيد بعض الأحداث الهامة أهمها مقتل صالح القناوي والد زين القناوي وما تبعه من أحداث.

مسلسل نسر الصعيد

أحداث الحلقة 5 من مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد

تبدأ الحلقة بوفاة صالح القناوي والد زين وشقيقه فضل، بعد أن دبر لهم “هتلر” حادثًا، وانقلبت السيارة التي تقلهما لتنفجر بعد إلقاء هتلر لسيجارة مشتعلة على السيارة.

ثم يبدأ زين فى التفكير فيمن قام بقتل والده صالح القناوى، وسوف يخطر فى زهنه أن من فعلها هو هتلر.

  وتقوم دره بالذهاب إلى بلدة زين من أجل العزاء فى والده.

كما يقوم هتلر بالاحتفال بزواجه من الراقصة دينا، وقضاء ليلة ممتعة بالفرحة لمقتل صالح القناوى.

ويحتج “عمران” الشخص الذي صدم سيارة صالح القناوي، لأن “هتلر” خدعه ولم يخبره أن “القناوي” هو من يستقل السيارة، خاصًة أنه صاحب فضل على عائلته، فيقتل “هتلر”، “عمران” وسط رجاله.

تطلب أرملة “فضل” من إبنها أن يطالب بميراث والده.

كما يطلب نجل “هتلر” من والده ألا ينجب من زوجته الجديدة، ويعترض “هتلر” على طلب نجله.

يعترف “زين” بحبه لفيروز، ويطلب منها أن يتقدم للزواج منها، ولكن تعترض العائلتان على زواجهما.

مسلسل نسر الصعيد

تور الأحداث حول الضابط الصعيدي “زين” والذي يخدم فى القوات المسلحة، ويحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى كل شئ فهو شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد عبدالمعطي، وﺇﺧﺮاﺝ: ياسر سامي، ويشارك في بطولة المسلسل: محمد رمضان ودرة وسيد رجب وأحمد خالد صالح ومحمد عز وأحمد داود ووفاء عامر والراقصة دينا وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ومها أبو عوف وباسل الزارو وصبري عبد المنعم ويوسف عثمان وعماد زيادة، ومؤمن نور وهاجر أحمد ومحمد حاتم وهاجر عفيفي وأسماء جلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author