كيفية وضع الكونتور على طريقة الفاشينيستا نهى نبيل

نشرت الفاشينيستا نهى نبيل الكويتية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات مقطع فيديو تعليمي لكيفية تطبيق الكونتور بالطريقة الأفضل والأسهل، وقد فعلت الفاشينيستا نهى نبيل ذلك من خلال استخدام مستحضرات تجميل علامة ماكس فاكتور.

نهي نبيل هي إعلامية وشاعرة كويتية، التحقت بالعمل الاعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000، وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر، تعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرًا في الكويت، شاركت بالعديد من الامسيات الشعيرة المميزة كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت، ومهرجان صيف دبي، قدم العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة علي قنوات الراي، روتانا، دبي، أبو ظبي، الوطن.

كيفية استخدام الكونتور بطريقة أسهل 

قامت الإعلامية والشاعرة الكويتية نهي نبيل بنشر عبر حسابها في سناب شات مقطع فيديو تعليمي، لكيفية إستخدام تطبيق الكونتور بالطريقة الأفضل والأسهل، وكان ذلك من خلال استخدام علامة ماكس فاكتور.

ولم تبخل نهي في كشف بعض الحيل التجميلية لمتابعاتها، منها تصغير الأنف، تحديد الفكين، إبراز عظمة الذقن، بطريقة لا تحتاج إلي وقت طويل.

ولفتت نهي الانتباه إلي جودة مستحضرات التجميل علامة ماكس فاكتور، مؤكدة أنه مناسب للكونتور، وأن الألوان المتوفرة تناسب جميع أنواع البشرة، بإختلاف درجاتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author