الحلقة 3 من مسلسل العاصوف

أثارت أحداث الحلقة الـ 3 من مسلسل العاصوف  جدلًا واسعًا في السعودية، وانقسم مشاهدوا المسلسل بين مؤيد ومعارض لما تم طرحه خلال الحلقة 3 من مسلسل العاصوف، وهو من بطولة ناصر القصبي ويناقش فترة السبعينات في السعودية. 

 

دعوة محسن لجارهم الجديد

تبدأ الحلقة بقيام خالد بدعوة جارهم الجديد وعائلته على العشاء، وطلب من الطباخ  إعداد ما لذ وطاب من الطعام لهذه العزيمة التي أوصت بها والدته، لتنقل لنا أهم الأكلات السعودية التراثية، وتعاون النساء السعوديات سويًا.

 وتأتي “طرفة” خالة أبو سالم  وبناتها لمساعدة أختها، يتحدث خالد مع ابنة خالته “جهية” وتجسد دورها الفنانة ريم عبد الله، وتطلب منه شريط لمحمد عبده ليخبرها أنها تشبه والدته في طباعها.

طلب يد سارة أخت أبو سالم

يخبر أبو سالم والدته أحد أبناء عمه تقدم لطلب يد أخته سارة، إلا أن والدته تقول أن لا تستطيع الاستغناء عن سارة لأنها يدها اليمين في المنزل، وتسأل أم سالم أختها طرفة عن رأيها بخطبة ابنتها سارة، فأجابتها طرفة أنها توافق رأي أبو سالم ، وأن سارة إذا تزوجت فإن إخوانها سيتزوجون بعدها.

قصة أم غزيل 

في نهاية الحلقة تأتي أم غزيل لأم سالم وتخبرها أن هذه المرة بضاعتها ليست ملابس، بل هي قصة تريد أن تخبرها بها لكن لا تريد سارة أن تسمعها، فتطلب أم سالم من ابنتها سارة تركها مع أم غزيل لوحدهما.