دينا الشربيني ارتبكت عندما رأت وجهها في الحلقة 4 من مسلسل مليكة

دارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل مليكة بطولة الفنانة دينا الشربيني حول إفاقة دينا الشربيني في مسلسل مليكة بعد نجاح العملية الجراجية التي أجرتها، إلا أنها تشعر بالاتباك والخوف بعد رؤية وجهها بالمرآة وكيفية التعامل مع والدها ووالدتها.

تأتي أحداث المسلسل بشكل عام في إطار اجتماعي حول أحد الفتيات التي تقوم بحضور حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث بعدها انفجار كبير تموت على إثره احدهما فتتقمص الأخرى شخصيتها وتعيش حياتها بتوتر وقلق.

مسلسل مليكة بطولة دينا الشربيني

احداث مسلسل مليكة بالحلقة الرابعة

بدأت احداث المسلسل بفرنسا عندما كشفت مليكة عن وجهها أثناء وجود عائلتها، والدكتور “سعيد” الذي يقوم بدوره الفنان محمد شاهين، وبدأت علامة التوتر والقلق على وجهها.
فقد قالت مليكة :”حاسة أني مش انا.. حاسة أنه مش وشي.. حاسة أن في حاجة غلط” وهذا ما زاد التوتر بين أفراد عائلتها.

بعدها ظهر “شريف” ويقوم بدوره الفنان “عمر السعيد” مع الدكتور سعيد وهما يتحدثان عن حالة مليكة وأوضاعها والتوتر الذي ظهر على وجهها.
وقد ساعد “سعيد” في تهدئة الاوضاع بشرح حالتها، وأوضح أنها تشعر بهذا بسبب انها لم تر وجهها منذ سنة بالإضافة إلى الاحداث التي وقعت فلم تخرج من ذاكرتها طوال الفترة التي قضتها بالمستشفى وبشكل خاص لأنها كانت بمفردها”، ولفت الدكتور بعدها إلى عودتها إلى القاهرة سيساعدها في الرجوع لحالتها الطبيعية.

المسلسل بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي، رامز امير، محمد شاهين، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author