ابناء النجوم يسيطرون على مسلسلات رمضان 2018

يحتد سباق مسلسلات رمضان 2018 يومًا بعد يوم، ومن اللافت فيه هو وجود عدد كبير من أبناء النجوم الذين سطروا إسمهم بقوة وعلى مر السنوات في المجال الفني، وهذه مجموعة من أبرز أبناء النجوم المشاركون في سباق مسلسلات رمضان 2018.

إبنة لقاء سويدان

أبناء النجوم في مسلسلات رمضان2018

هيثم أحمد زكي: يشارك في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» بطولة النجم أمير كرارة، ويقوم بدور «عاكف أبو العز» واحد من أخطر الإرهابيين، الذي يقابل الضابط «سليم الأنصاري» ضمن أحداث المسلسل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي.

أحمد عبدالله محمود: يشارك في مسلسل طايع، حيث يلعب دور صعيدي شرير فى المسلسل ويجسد شخصية «سلطان» الابن الأكبر لـ«حربي» الفنان عمرو عبدالجليل، الذي يحدث صراعات بينه وبين البطل، كونه هو من قتل والد «طايع» الذي يقرر الثأر منه، والمسلسل من بطولة الفنان عمرو يوسف وصبا مبارك وسهير المرشدي.

محمد محمود عبد العزيز: والذي يشارك في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» في السجن، والمسلسل من بطولة النجم أمير كرارة، كما يشارك أيضًا فى بطولة مسلسل «فوق السحاب» بطولة هانى سلامة.

أحمد خالد صالح: يشارك هذا العام في مسلسل «نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، ويجسد فيه شخصية «منصور القناوي» ابن عم «زين القناوي» ضابط الشرطة الصعيدي، ويشارك فى بطولة المسلسل درة، سيد رجب، وفاء عامر، عايدة رياض وعائشة بن احمد، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

أحمد خالد صالح

جومانة فؤاد: إبنة الفنانة لقاء سويدان، تشارك في مسلسل ضد مجهول مع الفنانة غادة عبد الرازق، وتؤدي دور ريم الابنة المراهقة التي تواجه مشاكل عائلية، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ويشارك غادة عبد الرازق في بطولته فراس سعيد و حنان مطاوع و روجينا.

مايا زكي: إبنة الفنانة روجينا، تشارك هي الأخرى في مسلسل كلبش، ولكن ليس كممثلة، ولكن كمنسقة ملابس، حيث تشرف على “سكريبت الملابس” في العمل، وهو أول تجربة لها، وتشارك روجينا والدتها في مسلسل “كلبش”، والتي عبرت عن سعادتها بأول عمل يجمعها مع ابنتها الكبرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author