ميغان ماركل ارتدت الخاتم الزمرد الخاص بالأميرة ديانا

ميغان ماركل ارتدت الخاتم الزمرد الخاص بالأميرة ديانا

في حفل الزفاف الملكي الاسطوري الذي جمع بين النجمة الأميركية ميغان ماركل والأمير هاري وتابعه كل وسائل الإعلام المختلفة عبر  العالم وحضره العديد من نجوم ومشاهير العالم استطاعت ميغان ماركل لفت الأنظار إليها في لفتة رائعة منها.

حيث قامت ميغان بإحياء ذكرى الراحلة الاميرة ديانا ولكن على طريقتها الخاصة، فتوجهت دوقة ساسيكس الجديدة مع زوجها الامير هاري إلى الحفل المسائي الاول الذي جمعهما رسميًا بعد زواجها وهي ترتدي خاتمًا مرصع بأحجار الزبرجد الزرقاء في يدها اليمنى.

ويقال أن الخاتم يعود إلى الاميرة ديانا حيث يذكر أنها ارتدت خاتم الزمرد الازرق اثناء حضورها مزاد لبيع ملابسها في عام 1997 م في مزادات كريستي،  ويعد هذا الخاتم جزء من طقم مكون من إسوارة مرصعة بأحجار الزبرجد بها 5 سلاسل من اللؤلؤ ارتدته ديانا في حفل عشاء باستراليا عام 1996م.

فبدا الخاتم واضحًا في يد ميغان اليمنى أثناء تلويحها إلى المصورين وهي جالسة إلى جانب الأمير هاري في سيارة جاكوار  E-تايب زيرو كونسيبت بعد انتهاء حفل زفافها الذي أقيم في كنيسة قلعة وندسور.

ويتوقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الخاتم التي ارتدته ميغان هو هدية من الامير هاري الذي ورث مجموعة من المجوهرات الخاصة بوالدته الراحلة الاميرة ديانا، ويقال أن هذه لم تكن المرة الاولى التي ترتدي فيها ميغان أحد مجوهرات الاميرة ديانا فقد شوهدت مرات عدة ببعض القطع الخاصة بـ الراحلة ديانا.

يمكنك أيضا قراءة More from author