فستان كيت ميدلتون في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

 

تألقت الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton كعادتها بإختيار فستان باللون الأصفر الهادئ، حضرت به حفل زفاف الأمير هاري Harry وعروسه ميغان ماركل Meghan Markle وقد تميز فستان كيت ميدلتون بالتصميم الناعم حيث خطفت الإنتباه خلال مراسم زواج الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل في الصفوف الأولى بكنيسة “سانت جورج” في قصر ويندرسون الملكي.

أطلت الدوقة بإطلالة رشيقة، بالرغم من مرور عدة أسابيع فقط على إنجاب طفلها الثالث “الأمير لويس” من زوجها الأمير تشارلز.

اختارت دوقة كمبردج خلال حفل الزفاف الملكي إطلالة كلاسيكية كعادتها دائمًا، وتميزت قصة الفستان على شكل المعطف الطويل، وقد حمل توقيع دار أزياء الكسندر ماكوين Alexander McQueen.

جاء الفستان ناعم وبسيط للغاية، ولم يحتوي على أي تفاصيل مميزة، وعلى الرغم من ذلك اتسمت إطلالتها بالأناقة، كما جاءت مناسبة لهذا الحدث.

اكتملت إطلالة كيت في الزفاف البريطاني بالقبعة الكبيرة، التي حملت توقيع فيليب تريسي Philip Treacy حيث تناسبت مع لون التصميم، كما جاءت مزينة بوردة رقيقة، منحت إطلالتها لمسة حيوية.

أشادت العديد من الصحف على إطلالة كيت، التي تفوقت على نفسها في آخر إطلالاتها السابقة، خلال شقيقتها بيبا ميدلتون Pippa Middleton، والتي لم تكن موفقة تمامًا.

حرصت الأميرة دوقة كامبريدج على عدم لفت أنظار الصحافة إليها، حيث كانت منشغلة طوال الوقت إلى أبنائها، ولم تلتفت كثيرًا إلى عدسات المصورين ووسائل الإعلام.

يمكنك أيضا قراءة More from author