وصول المدعوين الى حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

وصول المدعوين في حفل الزفاف الملكي الاقوى للعام الأمير هاري وميغان ماركل 


أخيرا اليوم نشهد حفل الزفاف الملكي الذي يعد الحفل الاقوى للعام حفل زفاف الأمير هاري والامريكية ميغان ماركل في حفل زفاف ضخم في الساعات الاولى من صباح يوم الاحد بتوقيت استراليا.

حيث غادر الأمير هاري فندق coworth  مودعًا آخر ليلة من ليالي العزوبية مع الأمير ويليام متجهًا إلى ويندسور في كنيسة سانت جورج لاتمام مراسم الزفاف على النجمة الامريكية ميغان ماركل.

Prince Harry leaves Coworth Park Hotel for his royal wedding after his last night of freedom with best man Prince Will

Posted by Prince Harry, Duke of Sussex on Saturday, May 19, 2018

حفل الزفاف الذي شغل الرأي العام العالمي على مدار الأيام الماضية يبدأ اليوم بحضور مجموعة من الشخصيات العامة والشهيرة في بريطانيا فكان من الحضور كلا من فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام الذين شوهدوا في أرض قلعة وندسور.

Today's the day – Windsor is ready for the #RoyalWedding!At 12:00pm, Prince Harry and Ms. Meghan Markle will be…

Posted by The Royal Family on Saturday, May 19, 2018


كذلك سيرينا ويليامز التي تألقت بفستان فخم وأنيق من اللون الوردي، والاعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين، إلى جانب  الممثل البريطاني إدريس إلبا مع سابرينا دوهير.

ايضا ضمت قائمة الحضور بيبا ميدلتون والأميرة كيتي سبنسر، جيمس بلاينت وصوفيا ويليسلي، توم إنسكيب، ريبيكا ديكون وأدم بريستلي،  كارول ميدلتون، جينا تورس، وغيرهم العديد من الضيوف الذين جاءوا خصيصًا لحضور حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في أقوى حفل زفاف للعام.

 

 
 

يمكنك أيضا قراءة More from author