ليونيل ميسي يعترف .. ريال مدريد أفضل من برشلونة لهذا السبب !!

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

فتح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قلبه وتحديث بصراحة عن الفرق بين فريقه برشلونة وبين غريمه التقليدي ريال مدريد ، واعترف ميسي بشجاعة أن ريال مدريد هو الأفضل و الأكثر تميزا.

ميسي يعترف بأفضلية ريال مدريد على برشلونة

وتحدث هداف برشلونة عن الغريم التاريخي نادي ريال مدريد وعن الفارق بين النادي الكتالوني والنادي الملكي، وقال ميسي : يملك ريال مدريد أفضل اللاعبين في العالم في جميع المراكز مثل برشلونة ، إلا أن الريال لديه ميزة متأصلة به فقط .. الفريق يستطيع الفوز حتى عندما يقدم مباراة سيئة ، هو فريق يعرف كيف يفوز في جميع الأحوال ، يجب أن نتحسن بشكل كبير كفريق للتغلب عليهم”.

ليونيل ميسي حزين بسبب الخسارة أمام روما

وأعرب ميسي عن أسفه للطريقة التي خرج به فريقه أمام روما في دوري أبطال أوروبا وقال : ” لقد كنا في وضع جيد ، وكنا قريبين من التأهل لنصف النهائي.. نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج من البطولة”.

برشلونة ودع دوري الأبطال بطريقة درامية

وودع برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي على يد روما الإيطالي ، فبعد فوز الفريق الكتالوني ذهابا 4-1 ، انهار فريق برشلونة بشكل لا يصدق في العاصمة الإيطالية، وسقطوا بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب.

نهائي دوري أبطال أوروبا

تجدر الإشارة إلى أن نهائي دوري أبطال أوروبا سيجمع في الـ26 من الشهر الجاري ، ريال مدريد الذي تأهل على حساب بايرن ميونيخ ، وليفربول الذي أقصى نادي روما ، ويشار أن برشلونة كان قد اكتفى بالثنائية المحلية الدوري الاسباني و كأس الملك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author