أسماء القرطبي مع قصي خولي في هارون الرشيد رمضان 2018

أسماء القرطبي من الفنانات الشباب التي تسعي لأعمال كبيرة مع نجوم لهم مكانتهم، حالف الحظ أسماء القرطبي هذا العام، حيث شارك في مسلسل هارون الرشيد الذي سيعرض في رمضان .

مسلسل هارون الرشيد

 

أسماء القرطبي ضيفة هارون الرشيد

أعلنت الفنانة الشابة أسماء القرطبي انها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل هارون الرشيد معربة عن مدي سعادتها بهذا العمل التي شاركت فيه مضيفة شرف، حيث قالت “كل شيء في العمل يبعث على السعادة، ففريق العمل احترافي والنجوم المتواجدون يغرون أي ممثل للمشاركة، وعندما يتواجد نجوم من قيمة قصي خولي وعابد فهد وعبد المحسن النمر، فهذا تحفيز بحد ذاته للظهور بالنسبة لأي ممثل شاب المسلسل يتحدث عن نفسه، فالإنتاج غير مسبوق، والفكرة بكونها تاريخية فهي تساعد على استعادة اللون التاريخي ألقه في الدراما العربية، والميزانية المرصودة للعمل تبشر بكل ما هو خير، فضلا عن قوة التسويق التي حظي بها المسلسل”.

لم تتحدث أسماء كثيرا عن دورها في المسلسل، ولكنها اكتفت بقول انهاتقوم بشصية فتاة تدعي “ايفيان” والتي تكون في المسلسل صديقة الفنانة اشيل عمران المقربة، كما اعربت عن سعادتها في وجودها في ذلك المسلسل خاصة وانخ ذا طابع تاريخي، وسيخدمها كثيرا في بدايتها الفنية.

سيعرض مسلسل هارون الرشيد في السباق الدرامي لرمضان 2018، وفريق عمل المسلسل هم قصي خولي وعابد فهد وسمر سامي وكندا حنا وسحر فوزي وديمة الجندي وديمة بياعة ونضال نجم.

وقد تم نشر البرومو الرسمي للمسلسل الذي اظهر ان المسلسل يدور حول قصة حياة هارون اللاشيد فكريا و سياسيا و اجتماعيا.

 

كما قالت أسماء انه الآن تتجه بشكل أكبر في قائمة أعمالها القادمة نحو تقديم البرامج، ولكنها لم تكشف اي شئ حول تلك التجربة،.

يمكنك أيضا قراءة More from author